مجموعة أزياء خاصة بالرجال من أستون مارتن

5٬390

في أعقاب النجاح الذي حققته أستون مارتن بعد ظهورها للمرة الأولى في مجموعة كبسولة هاكيت، تتعاون الماركتان البريطانيتان على تصميم مجموعة ثانية خاصة بربيع وصيف عام 2017. وتُعزز هاكيت شراكة طويلة الأمد مع أستون مارتن، إحدى شركات السيارات الأكثر شهرة في بريطانيا، وتصل إلى آفاق جديدة لهذا الموسم.

تستمد المجموعة، التي تضم 22 قطعةً، الإلهام من الزورق السريع AM37 الجديد الذي طورته أستون مارتن ويخوت كوينتيسنس ومن فلسفة التصميم الجريئة لسيارة أستون مارتن DB11 الأيقونية. وتتضمّن مجموعة أستون مارتن في هاكيت ملابس الخروج، الألبسة المحبوكة بالصنارة، قمصان بولو، السراويل والإكسسوارات، وتعكس جميعها وبشكل مثالي قيم العلامة التجارية البريطانية والإبداعية لكل من هاكيت وأستون مارتن.

تشكّل المجموعة، التي تلتقط بطريقة مثالية الخصائص المتألقة والرجولية لزورق AM37 ضمن الدرجات اللونية لأزرق الكوبالت ( فضي البياض)، الأزرق الداكن والرمادي، مثالاً لأسلوب يتسم بالكمال. وتشمل القطع المميزة سترة بحرية بلون الكوبالت، وهو تحديث هاكيت لسترة الإبحار التقليدية؛ بخصائصها المقاومة للرياح والواقية من المطر، بحيث تصبح الزي المثالي لقيادة الزوارق السريعة في كافة الأحوال الجوية. بينما صُممت السترة الجديدة، والمصنوعة من الجلد  الرمادي المدبوغ بشكل كلاسيكي، خصيصاً لموسم ربيع وصيف عام 2017. وتساعد ياقتها ذات اللون الكامد المتباين، بسماتها الواقية من المطر والكتابة المبتكرة بواسطة الليزر على التسميات، على تحويل القطعة إلى تحفة في عالم الألبسة الفاخرة.

تشمل القطع الإضافية من ألبسة الخروج سترة الميدان المبطنة لورو بيانا Loro Piana الواقية من المطر وذات المسامات الهوائية، والمطعّمة بالجلد المدبوغ الطري، وتتوافر بلونين اثنين هما الرمادي والأزرق. وتشكّل السترة الرياضية الصوفية الكلاسيكية الواقية من المطر والمتوفرة باللونين الأزرق والرمادي تذكيراً بسترات الإبحار المدارية التقليدية. بينما يُعد معطف الماك المصنوع من النايلون المطبّع بالليزر مثالياً لفترات الأمطار الغزيرة والباردة مع جيوب ذات بطانة خفيفة الوزن وسحّاب دقيق مطبوع بالليزر. كما تم استخدام أسلوب إنتاج مبتكر لطبقات تم الوصل بينها بواسطة الحرارة، بحيث لا تضم أي درزات أو أعمال حياكة، ممّا يحسّن من صفات معطف الماك الواقية من المطر.

تشمل القطعة الرئيسة من الألبسة المحبوكة بالصنارة سترة من صوف  الكشمير مع سحّاب قصير باللونين الأزرق الداكن والرمادي وتعزل تحتها سترة محبوكة مبطنة من صوف الميرينو بلون الأزرق الداكن مع أكمام وياقة محبوكة من صوف الحمل الطري. ولاستكمال مجموعة الكبسولة، تشمل القطع قمصان البيكيه والفانيلا وقمصان بولو القطنية ضمن مجموعة أنيقة من الألوان؛ كما تتوفر سراويل التشينو القطنية الكلاسيكية بلون الحجر أو الأزرق الداكن، بينما يوفر بنطال التشينو أبيض اللون، والمزوّد بخمسة جيوب، اللمسات الصيفية النهائية.

ولتكتمل الملابس، تتضمّن الإكسسوارات مجموعة من الحقائب، ولعل الأكثر تميّزاً بينها يتمثل في حقيبة الغداء البحرية من أستون مارتن؛ وتساعد خصائصها الواقية من الماء، باعتبارها مصمّمة من قطع مترابطة تقنياً، على جعلها الرفيق المثالي لرحلة القوة وراء عجلة قيادة زورق AM37.