ساعة ذكية راقية من “فريدريك كونستانت” ‏

653

كشفت دار الساعات السويسرية المستقلة “فريدريك كونستانت” عن ساعة ذكية راقية، وذلك في شراكة مع مجموعة “أحمد صدّيقي وأولاده”.

فريدريك كونستانت

أول ساعة صغيرة الحجم مزوّدة بتقنية ذكية

هذا ولا بد من الإشارة هنا إلى أن هذه الساعة الذكية هي أول ساعة صغيرة الحجم مزوّدة بتقنية ذكية في العالم، وهي تعرض وظائف الساعة الذكية. كما وتتميز بخاصية الاهتزاز. ولعل من أبرز وظائفها “الحركة” و”النوم” و”المكالمات” و”إشعارات الرسائل النصية”. أما في ما يخص مواصفاتها، فهي على النحو الآتي:

  • يساعد تطبيق MMT-365 المستخدم الذي يختار هذه الساعة الذكية الراقية من “فريدريك كونستانت” على الحركة أكثر، والنوم بشكل أفضل، والارتقاء بتجربة الحياة العصرية ككل. وتتيح أبرز مزايا هذا التطبيق مراعاة الصحة والعافية، وتتبّع الحركة البدنية، والاستفادة من إرشادات توجيهية في هذا الصدد، والمحافظة على المواعيد، والحصول على إشعارات النوم السليم، وتخزين البيانات الشخصية في مكان واحد، ومعرفة الوقت حول العالم، ويمكن أن تتكامل مزاياها أيضاً مع التدريبات الشخصية.
  • خاصية GYM تدعم المستخدم ليكون أكثر لياقة وصحة وعافية بفضل برامج التدريب الشخصية مع إمكانية تحديد أهداف معينة، وبرامج تغذية شخصية، بل وإمكانية إنشاء أنشطة جماعية.
  • خاصية ANALYTICS تشمل تقييم الأداء وتحليله وتتبعه. ومن خلال القياسات الدقيقة وتعدُّد الساعات وخاصية التتبع يمكن أن تخزّن هذه الساعة الذكية المعلومات بمعرفة واسعة.
  • وأخيراً وليس آخراً، يضمن تطبيق PASSWORD استخدام كلمات سر آمنة والنفاذ إلى التطبيقات من أي مكان وإمكانية إنشاء نسخة احتياطية. وتساعد هذه الساعة الذكية المستخدم في أن يكون منظَّماً في حياته اليومية. وبفضل أمن البيانات الكامل تتيح هذه الساعة الذكية المزامنة واستنساخ البيانات متعددة الأجهزة في أي زمان ومكان بفضل منظومة البيانات المرنة.

ساعة ذكية بتوقيع "فريدريك كونستانت" ‏

مزايا آسرة

ومن حيث التصميم تتميز الساعة الذكية الراقية من “فريدريك كونستانت” بمينا أنيقة مع شاشة سوداء، وهي مقاومة للماء حتى عُمق 50 متراً، مثلما تتميز بكريستال ياقوت أزرق غير متوهج، ويتراوح عمر البطارية من عامين إلى أربعة أعوام، ومقاومتها للصدمات مضاهية لمقاومة ساعات الكوارتز لها.

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط