“نيسان” تطلق برنامج اختبار القيادة “درايف إنوفيشن” لعملائها والمصمّم وفقاً لشخصيتهم

579

أطلقت نيسان الشرق الأوسط برنامج اختبار قيادة السيارات “نيسان درايف إنوفيشن” المصمّم خصّيصاً لعملائها المحتملين حسب شخصيتهم والذي يتيح لهم اختبار تجربة غير مسبوقة. وتندرج هذه الخطوة في إطار سعي “نيسان” لتخطي حدود توقعات عملائها الحاليين والمحتملين وتقديم الأفضل لهم، ولهذا ركزت الشركة على موضوع اختبار القيادة الذي بقي من التجارب الثابتة في القطاع لعقود طويلة من الزمن.

يشكل اختبار “نيسان درايف إنوفيشن” انطلاقةً قويةً لمسيرة العملاء المحتملين بطريقة تميّز الشركة عن منافسيها. وبالاستفادة من الانتشار الهائل لمواقع التواصل الاجتماعي، يمكن لمستخدمي منصات “تويتر” و”فيسبوك” حجز مواعيد لإجراء اختبارات القيادة عبر الوسم #NissanME أو من خلال “إعادة تغريد” المنشور الرئيس عبر حساب @NissanME.

إجراءات قبل حجز موعد لاختبار القيادة

وقبل أن يتم حجز وتأكيد موعد اختبار القيادة، يطلب من المشاركين الإجابة عن عدد من الأسئلة المباشرة بما فيها كتابة أسمائهم الكاملة، والسيارة التي يملكونها حالياً، وأي من سيارات “نيسان” يرغبون باختبارها (“سنترا”، “ألتيما”، “ماكسيما”، “إكس تريل”، “باترول”)، ومن هم موسيقييهم المفضلين.

توفير تجربة قيادة مخصصة لكل فرد على حدة

يتم استخدام المعلومات التي تم جمعها عبر هذا المسح القصير لتوفير تجربة قيادة مخصصة مع الاستماع إلى الأغاني المفضلة للمشاركين أثناء اختبار القيادة. ويتم أيضاً تحديد مسارات الاختبار الفردية على طرقات مختلفة لتسليط الضوء على القدرات الاستثنائية لكل طراز.

وفي إطار برنامج “نيسان درايف إنوفيشن”، يتولى فريق ميداني من المتخصصين الترحيب بالضيوف والعمل على ضمان إجراء اختبارات القيادة وفق الأهداف التي حددتها الشركة.

تطبيق برنامج “نيسان درايف إنوفيشن” في مختلف أرجاء المنطقة

ويجري العمل حالياً على تطبيق برنامج “نيسان درايف إنوفيشن” في مختلف أرجاء المنطقة بعد إطلاقه لأول مرة في دبي ثمّ في أبوظبي بالتعاون مع وكلاء “نيسان“، وبما يمهّد الطريق لإطلاقه في قطر وسلطنة عمان مستقبلاً.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط