لحياة عصرية بامتياز

منتجع “سيكس سينسيز زيل باسيون”… فردوس جز السيشل

22

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات ومراكز سبا سيكس سينسيز عن افتتاحها أول وجهةٍ لها في جزر السيشل تحت اسم سيكس سينسيز زيل باسيون. ويحتل المنتجع الفاخر مكاناً مميزاً في جزيرة فيليستيه الخلابة ويشغل قرابة ثلث مساحتها الإجمالية.

تستغرق الرحلة إلى جزيرة فيليستيه مسافة 20 دقيقة على متن الطائرة المروحية أو ما يقارب 30 ميلاً بحرياً (55 كم) من شمال شرقي مطار سيشيل الدولي الواقع في جزيرة ماهي، أكبر جزر السيشل. 

وانطلاقاً من رؤية سيكس سينسيز الشهيرة والتي تسعى إلى توفير الخدمات والمرافق المبتكرة من الدرجة الأولى من جهة والاهتمام بالمسؤولية البيئية من جهة أخرى، تم تصميم المنتجع ببراعة وحرفية ليحتضن المناظر الطبيعية الخلابة التي تنبض بالجمال الأخّاذ.

 تتيح لكم معالم سيكس سينسيز المرتفعة في الجزيرة الاستمتاع برؤية آفاقٍ لا مثيل لها من المحيط والجزر المجاورة، وتحتضن هذه المساحات الطبيعية 28 فيلا فاخرة تضم كل واحدة منها غرفة نوم ومسبحاً مجهزاً بأفضل التجهيزات، إضافةً الى اثنتين من الفيلات مع غرفتي نوم ومسبح.

يقدم فريق الطهي بقيادة الشيف الماهر ريتشارد لي أطباقاً شهيةً في وجهات تناول الطعام المتنوعة، ويفتح مقهى ذا آيلاند كافيه أبوابه على مدار اليوم ليقدم مأكولات لذيذة بتوليفات مستوحاة من المطبخ الآسيوي والأفريقي والأوروبي، كما يتسنى للضيوف الاستمتاع بالوجبات اليومية في الردهة المكشوفة ومشاهدة الأطباق التي تُحضّر من محطة الطهي المباشر.

بينما يوفر مطعم أوشن كيتشن بإطلالته الرائعة على المحيط قائمة مذهلة من الأطباق العضوية الطازجة. في حين يشكل مطعم ذا واين فولت وجهةً فاخرةً للراغبين بقضاء أوقاتهم وسط الأجواء الراقية  والاستمتاع بعشاء مميز محضّر تبعاً لذوقهم الخاص. وإضافة إلى هذه الخدمات، توفر كل فيلا مجموعة متنوعة من أماكن تناول الطعام يتميز كل منها بإطلالات ساحرة، بينما يتوزع الكثير من وجهات الطعام المذهلة في جميع أنحاء الجزيرة.

وكما هو معتاد في الأماكن الجذابة التي تخطف الأنظار كجزيرة فيليستيه، حافظت سيكس سينسيز على جوهرها والتزامها المعهود، لذا تم إنشاء مركز سبا سيكس سينسيز على قمة التكوينات الصخرية الشاهقة بالقرب من المحيط ليستمد الطاقة الإيجابية من الطبيعة التي تمثل القوة العظمى في هذه الحياة.

تتضمن المرافق الأخرى حوض سباحة مذهل ومتماهٍ مع الأفق يمتد على مساحةٍ توفر إطلالة بانورامية على جزر السيشل المحيطة ويتيح للضيوف الاستمتاع بمشهد تلاطم الأمواج على صخور الجزيرة ورؤية الشواطئ الرملية البيضاء الثلاثة، إضافة إلى فيلا ترولولو المخصصة للضيوف الصغار وصالة ألعاب رياضية تحت إشراف مدرب شخصي وحصص للطهي، كما يوفر المنتجع مغامرات للبحث عن الكنز وسينما مميزة تحت النجوم ومكتبة للراغبين بالقراءة.

يتيح مركز المنتجع إكسبيرينس سينتر للضيوف فرصةً رائعةً للسباحة مع السلاحف البحرية حيث يوفر لهم جميع المعدات المطلوبة لخوض الأنشطة المائية ورحلات الغوص في أنحاء الجزيرة، وبإمكان رواد سيكس سينسيز أيضاً تنظيم رحلات صيد خاصة بهم وزيارة الجزر المجاورة على متن القوارب والتنزه في كوكو دو مير فالي الذي يعتبر وجهة شعبية لعشاق المغامرة أو خوض تجربة تسلق قمة الهضبة إلى سن سيت هيل والاستمتاع بمنظر هبوط الليل الساحر.