بنتلي جي تي 3- آر طراز العام 2016 تفوز بلقب “أفضل نسخة محدودة وحسب الطلب”

1٬063

استقطبت فعاليات مسابقة ومعرض ’جلف كونكورس‘ التي أقيمت في  برج العرب، أهم الزوار وكبار الشخصيات من عشاق السيارات الكلاسيكية والراقية، حيث أُعلن عن فوز سيارة بنتلي جي تي 3- آر 2016 بلقب “أفضل نسخة محدودة وحسب الطلب”، بينما لُقِّبَت لافيراري 2016 بـ”أفضل سيارة حديثة حسب الطلب”.

وتحتفي هذه المسابقة المرموقة بالتميز في عالم السيارات الفاخرة، وذلك من خلال مشاركة بعض من أندر وأثمن السيارات في العالم، ولعل أبرزها يتمثل في سيارة بنتلي جي تي 3- آر طراز العام 2016. وقد استقطبت المسابقة خلال أول يومين نخبة من أبرز جامعي وعشاق السيارات والخبراء من دولة الإمارات العربية المتحدة.

بنتلي جي تي 3- آر طراز العام 2016

سيارة بنتلي جي تي 3- آر نجمة المعرض

وشهدت مسابقة ’جلف كونكورس‘ مشاركة ما يربو على 40 من السيارات الكلاسيكية التي لا تقدر بثمن، إضافة إلى السيارات الخارقة والعصرية المعدّلة حسب الطلب، بما في ذلك سيارات لنخبة من الشركات العالمية مثل ’رولز رويس موتور كارز ليميتد‘ و’مرسيدس‘ و’فيراري‘. 

بنتلي جي تي 3- آر طراز العام 2016 في برج العرب

كونكورس دي إليجانس

ومن المتوقع أن يصبح ’جلف كونكورس‘ أحد أكثر فعاليات ’كونكورس دي إليجانس‘ شهرةً في العالم من خلال استقطاب أثرى جامعي السيارات والخبراء من المنطقة والعالم.

بنتلي جي تي 3- آر طراز العام 2016 في معرض كونكورس في برج العرب

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط