هل تود معرفة من لا يتابعك على الإنستجرام؟

بات الآن بإمكانكم معرفة من يتابعكم على شبكة الإنستجرام، وذلك من خلال تطبيق يعرف باسم Unfollow. ومن شأن هذا الأخير أن يوفر تجربة سلسة وبسيطة لمعرفة المستخدمين الذين لا يبادلونك المتابعة على  شبكة الإنستجرام الاجتماعية. كما ويتيح التطبيق إمكانية إلغاء متابعة أي مستخدم لا يتابعك على شبكة الإنستجرام مع القدرة على إلغاء متابعة مجموعة من المستخدمين في الوقت نفسه.

عادة ما يلجأ بعض من مستخدمي شبكة الإنستجرام إلى أساليب عدة ومتنوعة، وذلك بغية زيادة عدد متابعيهم بوتيرة لا تكاد تخلو من السرعة والحنكة، ولعل من أبرز تلك الأساليب تبادل المتابعة مع مجموعة كبيرة من المستخدمين خلال فترات زمنية محدودة.

يبلغ حجم تطبيق Unfollow نحو 4.2 ميجابايت، وهو متاح وعلى نحو مجاني لمستخدمي الإصدار الرابع من نظام أندرويد أو الإصدارات الأحدث منه، وُيمكنهم تحميله عبر متجر جوجل بلاي.

 وعلى الرغم من أن طريقة “تابعني أتابعك” أضرت كثيراً بالشبكات الاجتماعية التي تعتمد مبدأ المتابعة مثل تويتر والإنستجرام، ولا سيما في ما يخص جودة المحتويات الإبداعية التي تنشرها عادة الحسابات الكبيرة، إلا أن بعض المستخدمين يحتاجون لمعرفة فيما إذا كانت حسابات بعينها تتابعهم أم لا،  وخصوصاً أولئك الذين يعملون على تنمية حساباتهم بطريقة سريعة أو حتى لمجرد الفضول. وعادة فإن شبكة الإنستجرام الاجتماعية تمنع التطبيقات التي تعتمد مبدأ إلغاء المتابعة بشكل جماعي، الأمر الذي قد يفضي في المحصلة إلى إيقاف خاصية الإلغاء الجماعي داخل التطبيق بعد فترة زمنية معينة.

وفي نهاية المطاف، لا بد أن نشير إلى أن تطبيق Unfollow  يبلغ حجمه نحو 4.2 ميجابايت، وهو متاح وعلى نحو مجاني لمستخدمي الإصدار الرابع من نظام أندرويد أو الإصدارات الأحدث منه، وُيمكنهم تحميله عبر متجر جوجل بلاي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More