بالفيديو…أسرع حافلة تخييم في العالم

569

انضمت شركة “سبيسكامبر” لصناعة حافلات التخييم ومقرها في مدينة دارمشتات الألمانية إلى شركة “تي إتش أوتوموبيل” ومقرها في العاصمة برلين لإضفاء بعض الحيوية والإثارة على الإصدار الأساسي من الحافلة “تي 5 مالتيفان” من فولكسفاغن.

وكشفت الاختبارات التي أجريت على حلبة ناردو للسباقات عالية السرعة في إيطاليا أن الحافلة المعدلة “تي إتش 5” يمكن أن تصل إلى سرعة 270.9 كيلومتر في الساعة، مما يجعلها أسرع بكثير من الحافلة صاحبة الرقم القياسي، وهي حافلة التخييم “فيانو” من شركة مرسيدس بنز مع هيكل الحافلة من جولز فيرن من فستفاليا. وتمكنت الحافلة من الوصول إلى سرعة قصوى بلغت 222 كيلومتر في الساعة

والشاحنة “تي 5 مالتيفان” هي عبارة عن سيارة تخييم تُحول مقاعدها إلى سرير مزدوج في ظرف أقل من ثانية، ويمكنها أن تقطع المسافة من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في 4.9 ثانية، إنها أسرع حافلة تخييم في العالم تُنتج في ألمانيا، وتعمل بمحرك قوي من شركة بورشه.

هذا وكشفت الاختبارات التي أجريت على حلبة ناردو للسباقات عالية السرعة في إيطاليا أن الحافلة المعدلة “تي إتش 5” يمكن أن تصل إلى سرعة 270.9 كيلومتر في الساعة، مما يجعلها أسرع بكثير من الحافلة صاحبة الرقم القياسي، وهي حافلة التخييم “فيانو” من شركة مرسيدس بنز مع هيكل الحافلة من جولز فيرن من فستفاليا. وتمكنت الحافلة من الوصول إلى سرعة قصوى بلغت 222 كيلومتر في الساعة.

أما قوة المحرك الخلفي لحافلة “تي إتش 5” فتبلغ 580 حصاناً، وهو من طراز بورشه 997 من أيقونتها 911 والتي أُنتجت حتى نهاية عام 2012. وتم تقوية حافلة فولكسفاغن بالكامل لتتحمل القوى المادية الناتجة عن الأداء المعزز. كما زودت أيضاً بكل أنواع التجهيزات. وتعد حافلة “تي إتش 5” مرتفعة الثمن للغاية حيث يبلغ سعرها 250 ألف يورو.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط