بيليه كان على وشك التوقيع لريال مدريد الأسباني

6٬992

قال النجم بيليه، بطل العالم ثلاث مرات مع منتخب البرازيل، ولاعب القرن، خلال مؤتمر صحافي عقد في مدينة نيويورك الأمريكية، وذلك رداً على سؤال حول عدم احترافه في القارة الأوروبية، “كنت قريباً من التوقيع مع ريال مدريد في مناسبات عدة، وفي إحدى المناسبات مع نابولي الإيطالي”. وأضاف لا أشعر بالندم كنت ألعب مع سانتوس، أحد أفضل الأندية بالعالم حينذاك.

“من الواضح أنه في آخر 15 سنة كان برشلونة الفريق الأفضل، مثل المنتخب الهولندي الذي قدم أفضل المستويات سابقاً (في سبعينات القرن الماضي)”

وأمضى بيليه -الذي يعدّ أحد أفضل اللاعبين في تاريخ “المستديرة الساحرة”- كامل مسيرته مع فريق سانتوس البرازيلي، قبل انتقاله لفترة وجيزة إلى نيويورك كوزموس الأمريكي منتصف سبعينات القرن الماضي.

وعرج بيليه (75 عاماً) للحديث عن فريق برشلونة الذي خسر لقبه بطلاً لأوروبا، ويعاني محلياً للحفاظ على صدارة الليغا أمام أتلتيكو وريال مدريد، وقال، “من الواضح أنه في آخر 15 سنة كان برشلونة الفريق الأفضل، مثل المنتخب الهولندي الذي قدم أفضل المستويات سابقاً (في سبعينات القرن الماضي)”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط