راشفورد الإنجليزي يتفوق على ميسي الأرجنتيني ورونالدو البرتغالي

549

يبدو أن ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، يتجه نحو تدوين اسمه في قائمة أبرز لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، وإزاحة كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عن عرشهما كأفضل لاعبيْن بالعالم.

تفوق راشفورد أيضاً على ميسي (أفضل لاعب بالعالم خمس مرات) في نسبة النجاح في تسجيل الأهداف من التسديدات، فـ”البرغوث” الأرجنتيني بلغت نسبته في المواسم الثلاثة الماضية 23%، بينما سجل راشفورد من نصف التسديدات التي سنحت له، أي أن نسبته بلغت 50%

هذا وكان راشفورد ابن الـ18 ربيعاً قاد “الشياطين الحمر” للبقاء في دائرة الصراع على المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال، وذلك إثر تسجيله هدف المباراة الوحيد لفريقه في مرمى أستون فيلا.

وهكذا تجاوز راشفورد -الذي سجل سبعة أهداف في 12 مباراة (كانت أولاها في الـ25 من فبراير/شباط الماضي أمام متيولاند الدانماركي بالدوري الأوروبي) في أول موسم له بالدرجة الممتازة- النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل ستة أهداف في أربعين مباراة بموسمه الأول مع اليونايتد.

كما تفوق راشفورد أيضاً على ميسي (أفضل لاعب بالعالم خمس مرات) في نسبة النجاح في تسجيل الأهداف من التسديدات، فـ”البرغوث” الأرجنتيني بلغت نسبته في المواسم الثلاثة الماضية 23%، بينما سجل راشفورد من نصف التسديدات التي سنحت له، أي أن نسبته بلغت 50%.

ولقد بات راشفورد أكثر المهاجمين الإنجليز تهديفاً منذ ظهوره في أول مباراة، لا سيما وقد سجل أربعة أهداف أكثر من أي لاعب آخر في فريقه.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط