رسائل كثيرة أرسلت إلينا عبر تطبيق فيسبوك مسنجر لكننا لم نستلمها

440

اكتشف مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وجود مئات الرسائل في نظام البريد الوارد، والذي يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت أو من خلال تطبيقات “فيسبوك مسنجر” (Facebook Messenger)، وهو جزء من نظام فيسبوك لتصفية الرسائل، والذي صمم لالتقاط رسائل البريد المزعجة (spam) والرسائل الأخرى غير المرغوب فيها.

لكن كثيراً من المستخدمين، اكتشفوا أن بريدهم الوارد “المصفى” مليء بالرسائل المنطقية التي لم تصل أبداً إلى البريد الوارد الرئيسي أو تطبيق  فيسبوك مسنجر.

الرسائل المصفاة عبر تطبيق فيسبوك مسنجر تشمل أي شخص حاول إرسال رسائل لك قمت بتصفيتها يدوياً كرسائل غير مرغوب فيها، فضلاً عن رسائل من أناس لا تربطك بهم أي صلة على الـ”فيسبوك”، والمفاجأة أنك قد تجد عدداً هائلاً من الرسائل التي قد تعود إلى سنوات مضت

ولعل أسهل طريقة للوصول إلى البريد الوارد هي من خلال تصفح الرابط: facebook.com/messages/other الموجود على سطح المكتب.

وداخل تطبيق فيسبوك مسنجر ستجد البريد الوارد وقد دفن تحت أربع قوائم، وللوصول إليه أنقر فوق كلمة إعدادات (Sittings)، ثم الناس (People)، ومن ثم طلبات الرسائل (Message Requests)، وبعد ذلك أنقر فوق رابط مشاهدة الطلبات المصفاة (See filtered requests).

وهذه الرسائل المصفاة تشمل أي شخص حاول إرسال رسائل لك قمت بتصفيتها يدوياً كرسائل غير مرغوب فيها، فضلاً عن رسائل من أناس لا تربطك بهم أي صلة على الـ”فيسبوك”، والمفاجأة أنك قد تجد عدداً هائلاً من الرسائل التي قد تعود إلى سنوات مضت.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط