مارك زوكربرغ أسرع رجل في تغيير حفاظات الأطفال

707

قال مؤسس فيسبوك، الأمريكي مارك زوكربرغ، أن حياة الأبوة الجديدة أكسبته قدرات جديدة، كتغيير حفاظات طفلته ماكس خلال 20 ثانية فقط. وذكر زوكربرغ على هامش حفل تسليم جوائز نظمته مؤسسة “أكسل شبرينغر” الإعلامية الألمانية في برلين، أنه صار يتحدى نفسه عبر قياس الوقت عند تغيير الحفاظات (الحفاضات بالعامية).

مارك زوكربرغ أسرع رجل

وأباح زوكربرغ هذا السر خلال جلسة أسئلة وأجوبة مع مستخدمي شبكته بالقول: “الخدعة تكمن في وضع الحفاظة الجديدة تحت القديمة”. وعن طفلته ماكس التي أنجبتها زوجته بريسيليا في شهر نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، قال زوكربرغ: “إن حياتها تتمحور حول ثلاثة أشياء، وهي الأكل والحفاظات والنوم، وهي تحب الماء أيضاً، والاستحمام مرة كل يومين”. ولعل هذا ما دفع بزوكربرغ إلى تغيير نمط عمله، حتى يتمكن من قضاء الوقت الكافي معها في البيت.

كما تحدث الملياردير الأمريكي عن نمط ثيابه الشبابي. إذ إنه حافظ منذ سنوات على ارتداء قميص “تي شيرت” وسروال جينز وحذاء رياضي ورداء ذي قلنسوة، وذلك ليس فقط أثناء عمله في المكتب، بل أيضاً أثناء مواعيد العمل الرسمية. ويعلق زوكربرغ عن الأمر مازحاً: “لدي أيضاً قمصان ملونة، لكني أرتديها في نهاية الأسبوع فقط”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط