فندق جراند تريميزو…وجهة الموضة الإيطالية

يعد فندق جراند تريميزو أحد أكثر الفنادق التاريخية فخامة على ضفاف بحيرة كومو، وهو معروف بسحر الحنين إلى الماضي، إضافة إلى شهرته كوجهة للموضة الإيطالية. وهو حائز على خمس جوائز في عام 2015 من ضمنها الجائزة الاعتبارية ترافيل أند كونتري 100  عن فئة – جائزة أفضل الفنادق في العالم – 100 فندق سوف تغير حياتك.

 إجازة على طريقة المشاهير

سواء أكنت تبحث عن إجازة عائلية أم رومانسية على ضفاف بحيرة كومو في فندق يحتل الصدارة على شاطئ البحيرة مطلاً على منطقة بيلاجو الساحرة وجبال جرين الخلابة. فلا عجب أن يكون فندق جراند تريميزو محطة أساسية للعديد من مشاهير العالم. فقد سمي جناح غريتا بهذا الاسم تيمناً بالممثلة العالمية جريتا جاربو التي أشارت إلى فندق جراند تريميزو في فيلمها (جراند هوتيل) عام 1932. هذا الفندق المميز بتصاميم نوفو الفنية، والتي تنسجم بشكل رائع مع المفروشات الفخمة والقطع الأثرية التي ما زال الفندق يحتفظ بها. ومن ضيوف الفندق من نجوم هوليوود المعاصرين المغنية غوين ستيفاني التي صورت فيلم (كول) على ضفاف بحيرة كومو وقضت فترة تصوير الفيلم في جناح غريتا. وكذلك فعلت الممثلة أوما ثورمان، أما المقيم الأكثر شهرة فهو جورج كلوني الذي يمتلك فيلا على ضفاف هذه البحيرة الساحرة.

إجازة على طريقة المشاهير-عصري.نت

أجنحة فخمة ذات شرفات واسعة

يضم هذا الفندق الأنيق 90 غرفة وجناحاً فخماً وثمانية أجنحة حديثة على سطح الفندق لكل واحدة منها شرفة واسعة وجاكوزي في الهواء الطلق، إضافة إلى إطلالة على كامل البحيرة. كما يمكن للعائلات الاستمتاع بجوهر الفخامة في الجناح السطحي بينت هاوس، والذي يتسع لما قدره 16 شخصاً، من بينهم الأطفال أي ما يعادل مساحة أربعة أجنحة سطحية، ولذلك فمن الممكن حجز كامل الطابق السطحي بشرفاته الواسعة الجميلة ذات الإطلالات الرائعة والجاكوزي الساخن، هذا بالإضافة إلى الغرف الأنيقة وكبير الخدم الجاهز لتلبية طلباتك.

علامات تجارية عالمية

وحتى يكتمل جمال العطلة على ضفاف بحيرة كومو لابد من التسوق في المتاجر الفاخرة في مدينة كومو التي تبعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن فندق جراند تريميزو، حيث ستجد علامات تجارية عالمية أمثال ماكس مارا، غوتشي، برادا.  إن مدينة كومو كانت مركزاً لإنتاج الحرير منذ نحو 4000 عام، وهي ما زالت توفر 70% من إجمالي الحرير في أوروبا وتمد به بيوت الأزياء العالمية أمثال فويتون، سان لوران، وأنغارو. إضافة إلى ذلك، فإن فوكس تاون الشهيرة محطة التسوق الفاخرة في منديريسو تقع على بعد مسافة قصيرة من فندق جراند تريميزو.

حمامات عصرية-عصري.نت

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More