إل جي تكشف النقاب عن شاشة قابلة للف

695

أماطت شركة إل جي، الكورية الجنوبية، اللثام عن نموذج أولي لشاشة بقياس 18 بوصة قابلة للف كالصحيفة، وذلك على هامش معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2016، الذي انطلق في مدينة لاس فيغاس الأمريكية في نهاية الأسبوع الأول من شهر يناير 2016.

وتستند هذه التقنية إلى عمل إل جي في شاشات “أولِد” (OLED) الذي يركز على شاشات قابلة للف والطي والثني، وهي التقنية التي كشفت الشركة عن نموذج منها العام الماضي كدليل على هذا المفهوم.

كشفت إل جي أيضاً عن تلفزيون بقياس 55 بوصة بشاشة بـ”سماكة الورقة”، والتي تم تثبيت كل أجزائها الإلكترونية في صندوق خارجي، وذلك حفاظاً على سماكتها الرقيقة

وقد ظهرت نماذج من شاشات “أولد” في الماضي من شركات أمثال سوني وسامسونغ وشارب وغيرها، لكن إل جي تتمسك بهذه التقنية التي توصف بأنها رائعة بصرياً لكنها بطيئة عند التشغيل.

وترى الشركة في هذا النوع من الشاشات المرنة التي تتميز بأنها قابلة للف والثني مستقبل الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية وشاشات التلفزيون.

إل جي تكشف النقاب عن شاشة قابلة للف-عصري.نت

كما كشفت إل جي أيضاً عن تلفزيون بقياس 55 بوصة بشاشة قابلة للف بـ”سماكة الورقة”، والتي تم تثبيت كل أجزائها الإلكترونية في صندوق خارجي، وذلك حفاظاً على سماكتها الرقيقة.

هذا وتعمل إل جي على تطوير شاشات كريستال سائل “إل سي دي” مخصصة للسيارات، بحيث تدمج مع وحدة التحكم بالسيارة، إلى جانب شاشات بقياس 10.3 إنش جديدة يمكنها العمل باللمس أثناء ارتداء القفاز.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط