سمارت بايك تطلق خدمة الدراجات الهوائية الذكية في “الخليج التجاري”

سمارت بايك تطلق خدمة الدراجات الهوائية الذكية في الخليج التجاري

أطلقت شركة سمارت بايك الوطنية للدراجات الهوائية الصديقة للبيئة، والتي تنضوي تحت مظلة “دبي للعقارات”، خدمة الدراجات الهوائية الذكية، وذلك في “باي أفينيو” الواقعة في منطقة الخليج التجاري في مدينة دبي.

تسعى سمارت بايك الوطنية إلى تشكيل شبكة كبيرة من خدمات وسائل النقل للمسافات القصيرة، وذلك لدعم وسائل النقل الحالية وسد الهوة بين الركاب ووجهاتهم القريبة وتوفير أسلوب جديد للتنقل يمنح الراحة والشعور بالمتعة

ويتركز الهدف من ذلك في تمكين المشاة من الوصول لوجهاتهم بسرعة وكفاءة وبطريقة أكثر سهولة ويسر. كما من شأن تلك الخدمة أن توفر وسيلة مواصلات ممتعة وصديقة للبيئة وغير مكلفة للمسافات القصيرة، وهو مفهوم جرى تطويره في ألمانيا في وقت سابق.

وتسعى سمارت بايك  إلى تشكيل شبكة كبيرة من خدمات وسائل النقل للمسافات القصيرة، وذلك لدعم وسائل النقل الحالية وسد الهوة بين الركاب ووجهاتهم القريبة وتوفير أسلوب جديد للتنقل يمنح الراحة والشعور بالمتعة.

وتوفر سمارت بايك طريقتين اثنتين ليتنقل بها الأفراد حول منطقة الخليج التجاري، إما كركاب أو كسائقي دراجة هوائية، ويمكن الحصول على الدراجات من الأكشاك في ثلاثة أماكن مختلفة، وهي محطة مترو الخليج التجاري و باي سكوير وباي أفينيو.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More