إطلاق آيفون 6 إس مرصع بالألماس

طرحت جفوري، الشركة المتخصصة بترصيع الهواتف المحمولة، إصدارها الجديد من مجموعة كاليبسو التي تضم إصداراً محدوداً لأجهزة آيفون 6 إس مرصعاً بالماس. وحققت الشركة نقلة نوعية لتتخطى كل الحدود هذه المرة من خلال مجموعة «كاليبسو الماسية» المتميزة بجهاز مرصع بـماقدره 1091 قطعة ألماس، وبوزن إجمالي يبلغ 10 قراريط. وتم ترصيع هذه  الأحجار الثمينة على إطار البلاتين وبلمسات بلاتينية فريدة زينت الواجهة الأمامية للجهاز.

هذا وقد شكلت المخلوقات البحرية الأسطورية مصدر إلهام غني لهذه المجموعة، فكل تصميم من تصاميم مجموعة “كاليبسو” الجديدة من شركة جفوري يضم 117 قطعة فريدة من الملكيت المصقول، أو أم اللؤلؤ، أو العقيق، وذلك ضمن نماذج وأشكال مذهلة من الأسماك، والتي جرى تطعيمها بدقة بالغة ضمن شبكة ذهبية تمتد على كامل الغلاف الخلفي للجهاز. وتم ترصيع هذا التصميم بقطع الألماس عالية الجودة في الإصدار الخاص لمجموعة “كاليبسو الماسية”.

إطلاق "آيفون 6 إس" مرصع بالألماس

أما في إصدار “الملكيت” فقد تم تثبيت قطع الملكيت على إطار من الذهب الأصفر الخالص، بينما تم استخدام الذهب الوردي في الإصدار المرصع بأم اللؤلؤ. وتم تسعير هذين الإصدارين بسعر 22,999 درهم، كما ويتمتع الجهاز بميزة إضافية تتمثل بلمسات ساحرة تبرز مدى أناقة هذا الهاتف الذكي.

يشار إلى أن جميع الأجهزة المرصعة مزودة بطبقة نانو عازلة تهدف إلى منع الأكسدة، وظهور بصمات الأصابع، وتلاشي اللون.

إطلاق "آيفون 6 إس" مرصع بالألماس

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More