الروبوت “بيبر” … خبير الموضة الجديد

يحتاج كثيرون إلى المشورة والنصيحة، ولا سيما عندما يتعلق الأمر بشراء الملابس. وغالباً ما تكون مهمة البائع تتمثل في إقناع الزبون بالشراء، بغض النظر عما إذا كانت ملائمة له أم لا. هذا الأمر قد يغضب بعض الزبائن أحياناً ويجعلهم يشعرون بنوع من الخداع. لكن بوجود الروبوت “بيبر” سيصبح الأمر مختلف تماماً.

فوفقاً لموقع “بيلد” الألماني، فإن الروبوت “بيبر” سيكون بمثابة مستشار الموضة النزيه لكثير من الألمان قريباً. إذ ستطلق بعض محال بيع الملابس في ألمانيا الروبوت “بيبر”، وذلك لمساعدة الزبائن على اختيار ملابسهم وتقديم النصائح الملائمة لهم.

وليتمكن الروبوت “بيبر”من القيام بمهمته، يتوجب على الزبون تسجيل بياناته عبر موقع الإنترنت، وتتعلق هذه البيانات بشكل جسمه ومقاسه، ومن الممكن أيضاً تحديد الأجزاء التي يرغب الزبون ببقائها مكشوفة أو مخفية. وبعد أن يتم إدخال البيانات يحصل الزبون على رقم خاص به، ليتمكن الروبوت من التعرف على الزبون وتقديم المشورة الملائمة له، على حد قول مايك ريغيرو مصمم الروبوت.

يبقى لنا أن نشير إلى حقيقة مفادها أن طول الروبوت يبلغ 1.20 متر، وهو يخفي وراء عينيه كاميرات ثلاثية الأبعاد، ويمكنه التنقل في المتاجر بفضل عجلات مدورة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More