لحياة عصرية بامتياز

بي إم دبليو 3.0 سي إس إل هوماج …السيارة الأسطورة

13

كشفت شركة بي إم دبليو الألمانية عن سيارة اختبارية جديدة تحمل اسم بي إم دبليو 3.0 سي إس إل هوماج – BMW 3.0 CSL Hommage الآن ضمن فعاليات (كونكورسو دي اليغنزا فيلا ديستي). وُصنعت هذه السيارة الاختبارية بهدف تكريم الأسطورة القديمة بي إم دبليو 3.0 سي إس إل، التي تم إنتاجها في العام 1972، وكانت آنذاك تعتبر من أهم سيارات السباقات على الإطلاق.

بي إم دبليو 3.0 سي إس إل هوماج

تحمل سيارة إم دبليو 3.0 سي إس إل هوماج الاختبارية هوية تصميمية مستوحاة من الأسطورة القديمة، غير أنها حصلت على هوية مستقبلية تسهم في نسجها تلك الخطوط الانسيابية الحادة وأقواس العجلات والجناح الخلفي. كما زودت الأخيرة بمصابيح أمامية رفيعة مميزة تمتد على جانبي الشبك، هذا فضلا” عن إطارات كبيرة بالغة الأناقة.

بي إم دبليو 3.0 سي إس إل هوماج-منظر جانبي

أما الركن الداخلي من السيارة بي إم دبليو 3.0 سي إس إل هوماج الاختبارية، فمن شأنه أن يولد لدى الناظر انطباعا” مفاده أن تلك السيارة ربما تكون مخصصة لأبطال سباقات السيارات.

ووفق المعلومات الأولية المتوفرة للصحافة العالمية لا تخطط شركة بي إم دبليو لإنتاج هذه السيارة، ذلك أنها مجرد مشروع اختباري يهدف إلى التذكير بأحد أساطير بي ام دبليو القديمة.

بي إم دبليو 3.0 سي إس إل هوماج -منظر علوي

تمتلك هذه السيارة الاختبارية تصميماً جريئاً قد يعجب البعض حيث أن لكل شخص ذوقه الخاص، ولا يمكننا القول سوى أن بي إم دبليو قدمت تصميماً مختلفاً ومعاصراً يحمل هوية جديدة.