مالكو السيارات الفاخرة في السعودية يتنافسون في مهرجان دبي للسيارات

101

يتنافس المئات من مقتني وجامعي السيارات الرياضية الخارقة في المملكة العربية السعودية مع زملائهم في هذه الهواية من بقية دول المنطقة للفوز بجائزة جديدة خلال مهرجان دبي للسيارات.

ومن المتوقع أن تشهد الدورة الحالية لمهرجان دبي للسيارات إقبالاً واسعاً. إذ يتوجه سائقو السيارات الفاخرة إلى الإمارات للمشاركة ضمن موكب دبي الاستعراضي للمنافسة على لقب مسابقة أجمل سيارة.

موكب دبي الاستعراضي

وستقرر لجنة التحكيم المكونة من خبراء مختصين السيارات الفائزة بالمراتب الثلاث الأولى لينال أصحابها مجموعة من الجوائز الفاخرة، بالإضافة إلى لقب الدورة الأولى من المسابقة.

وتقام مسابقة أجمل سيارة ضمن فعالية موكب دبي الاستعراضي الذي سيجوب شوارع دبي يوم السبت 21 نوفمبر، وتعد أحدث الإضافات الفريدة لقائمة الأنشطة التي يتضمنها مهرجان دبي للسيارات، والذي تنطلق فعالياته ابتداء من الـ 10 من نوفمبر ولغاية الـ 21 منه.

مهرجان دبي للسيارات-01


هذا وكان المهرجان شهد في دورتيه السابقتين حضوراً كبيراً من مقتني السيارات الفاخرة ومحبي السيارات من المملكة العربية السعودية.

وتتشابه مسابقة أجمل سيارة والتي تقام ضمن مهرجان دبي للسيارات مع “كونكور دي اليغانس”، والتي تعد واحدة من أشهر المسابقات الخاصة بالسيارات في العالم وتقام على شاطئ “بيبل بيتش” في كاليفورنيا.

مهرجان دبي للسيارات

كما يشهد مهرجان دبي للسيارات العديد من الفعاليات، لعل من أبرزها موكب دبي الاستعراضي، رالي دبي الدولي، تجربة السيارات الفارهة، هذا فضلاً عن حضور سائق الراليات “كين بلوك” في قرية السيارات، حيث سيستعرض مهاراته الرائعة في قيادة السيارات والتحكم بها.