لحياة عصرية بامتياز

معرض دبي الدولي للسيارات 2015…منصة واعدة

28

يعود معرض دبي الدولي للسيارات بنسخته الثالثة عشرة، ليلقي الضوء على الجديد في هذا العالم المثير والساحر بكل المقاييس. ويتوقع أن يستقبل المعرض الذي يقام خلال الفترة الواقعة ما بين الـ10 والـ14 من نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي، أكثر من 100 ألف زائر، وهو ما يعكس ثقة المصنّعين العالميين بدولة الإمارات العربية المتحدة وسوق الشرق الأوسط الآخذة بالنمو.

معرض دبي الدولي للسيارات 2015...منصة واعدة-01

هذا وستشغل الأجنحة المخصصة للسيارات والدراجات النارية الخارقة الجزء الأكبر من مساحة المعرض التي تمت توسعتها، كما ستتوفر مناطق خاصة بالتعديل والإضافات، كذلك سيشمل الحدث في 2015 مناطق أكثر تفاعليةً وتجارب قيادة متميزة.

إضاءات

ستكون الاستدامة واحدةً من الموضوعات الرئيسة لهذا المعرض. وفيما يلي ثلاث سيارات هجينة لا بدّ من مشاهدتها في معرض دبي الدولي للسيارات 2015:

BMW I8:

زوّدت السيارة بمحرك كهربائيٍ وآخر يعمل بالوقود، وتجمع مركبة BMW I8 الكهربائية الهجينة بين أداء ومظهر السيارة الرياضية واستهلاك وقود وانبعاثات السيارة الصغيرة

BMW I8
“بي إم دبليو آي 8”

جاغوار: 

ستعرض شركة جاغوار في معرض هذه السنة مجموعةَ السيارات الجديدة الخاصة بها، والمصنوعة من الألمنيوم، بالإضافة إلى سيارات الصالون الجديدة.

2016 Jaguar XF
جاغوار إكس إف موديل العام 2016

كاديلاك CT6:

باعتبارها واحدةً من أخف سيارات السيدان وزناً وأكثرها رشاقةً ورفاهيةً، تجمع كاديلاك CT6 بين مجموعة متنوعة من التقنيات الحديثة لتحقيق الأداء الديناميكي والكفاءة وخفة الحركة.

2016 Cadillac CT6
كاديلاك “سي تي 6” موديل العام 2016