“مازيراتي” تطلق أيقونتها الجديدة “ألفيري” في معرض دبي للسيارات

596

كشفت “مازيراتي” عن عزمها عرض سيارة تجريبية في معرض دبي الدولي للسيارات 2015، الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة ما بين الـ 10 والـ 14 من نوفمبر.

هذا ومن المقرر أن تحمل السيارة التجريبية اسم “ألفيري”، وهو اسم أبرز الأخوة في عائلة مازيراتي والعبقري الذي أسس “Officine Alfieri Maserati”  في بولونا قبل نحو مائة عام من الآن.

تتميز “ألفيري” بمقعدين اثنين في كل صف، وهي بذلك تقدم تصوراً واضحاً حول ماهية التصميم المستقبلي في سيارات مازيراتي.

مازيراتي تطلق أيقونتها الجديدة ألفيري في معرض دبي للسيارات

وتجدر الإشارة إلى أن مازيراتي  “A6 GCS-53” كانت مصدر إلهام “ألفيري”، لا سيما وقد تعتبر تلك الأيقونة واحدة من أكثر السيارات لفتاً للأنظار على مر السنين. ويعود الفضل في تصميم تلك التحفة إلى شركة بينينفارينا، وكان ذلك في العام 1954.

تتميز “ألفيري” بمقدمة طويلة ومنخفضة، ومصابيح أمامية ذات شكل جريء وشعار ساييتا (Saetta) الكلاسيكي القابع على العمود الخلفي. أما في المقصورة ذات المقعدين في كل صف، فقد قام فريق التصميم بتطبيق نمط التصميم البسيط عينه.

وفضلاً عن السيارة التجريبية ألفيري، كانت مازيراتي أعلنت أيضاً عن خططها للكشف عن طرز أخرى، وذلك من خلال منصة معرض دبي الدولي للسيارات 2015.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط