لحياة عصرية بامتياز

فلاي شارك 2.. لوحة مفاتيح لاسلكية قابلة للطي

11

تتميز لوحة مفاتيح “فلاي شارك 2” اللاسلكية بوزنها الخفيف، كما وتتمتع بخاصية التوصيل الذكي عبر نظام البلوتوث. وهي فوق ذلك، مصممة خصيصاً لأجهزة الهاتف الذكي من “آي فون” وللـ “آيباد” أيضاً. وكذلك فهي تتوافق مع أنظمة أندرويد ونظام ويندوز.


نظام بلوتوث ذكي

جهزت  لوحة المفاتيح “فلاي شارك 2” برقاقة بلوتوث الذكية، والتي لديها تاريخ طويل في توفير الوقت والطاقة، مما يجعل ربط الأجهزة الخاصة بك أسهل وأسرع  وأكثر أماناً.

تصميم فريد
تصميمها الفريد يمكنها من العمل بمعدل أكثر من 5 ملايين مرة. ومفاتيحها مصصمة بشكل يستجيب لأي نقرة على أي جزء منها. ومن هنا، فإن احتمالات  الأخطاء الطباعية تكاد تكون معدومة هنا.

ولما كانت اللوحة قد صممت بالتعاون مع شركة آبل، فقد جاءت على نحو يتوافق وأحدث منتجات آبل من الأجهزة الذكية، هذا فضلاً عن أجهزة أندرويد وتلك العاملة بنظام ويندوز، وهي كذلك مثالية للاستخدام خلال الرحلات وفي المكتب على السواء. ويمكن استخدامها أيضاً للأغراض العسكرية، أي للعمل على تلك المعدات العسكرية المتحركة والمتصلة بأنظمة الحاسوب، والتي يحتاج العمل عليها إلى الكثير من الدقة والأمان.

56833c9b4e2143bee81aa962588bf4f2_original


نحيلة.. خفيفة الوزن وقوية

تزن لوحة المفاتيح نحو  150 غراماً  فقط، وهي تتمتع بمتانة لافتة، ذلك أنها صنعت باستخدام خليط جديد من سلسلة الألمنيوم 7000 –، وهي الدرجة نفسها المستخدمة في الصناعات الفضائية، وهي أيضاً نفسها التي تستخدم في صنع جهاز “آيفون 6S ” الجديد.

d139264f01a8d40044b7a6441bc00b43_original


عمر مديد للبطارية

يسهم كل من رقاقة البلوتوث الذكية، والتي جهزت بها لوحة المفاتيح، ومفتاح الطاقة الذكي الذي ينظم الطاقة على نحو بالغ الدقة، إذ يغذي اللوحة بالطاقة فقط في حالة العمل ويفصلها في حالة التوقف، في الاقتصاد في استهلاك الطاقة وفي إطالة عمر البطارية في الوقت عينه، بحيث تعمل بلا توقف لمدة تصل إلى سنة كاملة.

اتصال أسهل وأكثر أماناً
يمكن للوحة المفاتيح الاتصال بالأجهزة الذكية الخاصة بك عن طريق نظام البلوتوث، وذلك خلال 3 ثوان فقط. ولقد اعتمدت لوحة “فلاي شارك 2” خاصية التشفير الآمن، وذلك كي تجعل تبادل المعلومات والبيانات أكثر أماناً.