لحياة عصرية بامتياز

ألعاب الكبار تعود إلى أبوظبي

31

أعلنت ’أرتاج‘ الشركة المنظمة والمالكة لفعالية معرض ألعاب الكبار ’بيج بويز تويز‘، عن عودة المعرض إلى موطنه الأصلي أبوظبي في الدورة السادسة لعام 2015 وذلك بعد ثلاث دورات ناجحة في دبي.

وخلال الفترة الممتدة بين 18 و21 نوفمبر، يستقطب المعرض المقام على أرض شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) طيفاً متنوعاً من الشركات العارضة يتجاوز 200 شركة تتراوح بين محلية وإقليمية ودولية وتتوزع على 17 دولة.

ويشكل معرض ألعاب الكبار ’بيج بويز تويز 2015‘الوجهة المثلى لمستهلكي المنتجات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط؛ إذ يتيح لهم التعرف عن كثب على أحدث المنتجات المبتكرة، والمناطق التفاعلية، والتجارب الراقية ضمن 10 فئات ملائمة للجمهور هي: القيادة، ونمط الحياة، والفئات البحرية، والطيران، والتقنيات الرقمية، والصحة، والمغامرة، والطرق الوعرة، والمركبات، والأزياء.

ومن المتوقع أن يجتذب نموذج العرض المجدد في معرض ألعاب الكبار ’بيج بويز تويز2015‘ أكثر من 40 ألف زائر، الأمر الذي سينعكس تأثيره على اقتصاد أبوظبي بواقع أكثر من 79 مليون درهم إماراتي.

وبحسب الشركة المنظمة فإن أكثر من 30% من الـ 40 ألف زائر المنتظر حضورهم المعرض، سيكونون من الزوار الإقليميين أو الدوليين الذين قاموا بالسفر إلى أبوظبي بالسيارة أو الطائرة خصيصاً لحضور المعرض.

إن الحد الأدنى المتوقع للحضور الدولي هو بحدود 12 ألف زائر، ما يسلط الضوء على حجم المساهمة المنتظرة من المعرض لقطاع السياحة والترفيه بأبوظبي. وبناءً على الحضور الذي شهدته الدورات السابقة للمعرض ومستوى الاهتمام الذي حظينا به بالفعل هذا العام، من المتوقع أن يستقطب معرض ألعاب الكبار ’بيج بويز تويز 2015‘ أكثر من 28 ألفاً من عشاق المغامرة والتكنولوجيا الأثرياء من أبوظبي ودبي وسائر أنحاء الدولة.

ألعاب الكبار تعود إلى أبوظبي

ولمواكبة الطبيعة المتنوعة للجمهور، سيطرح معرض ألعاب الكبار ’بيج بويز تويز 2015‘ طيفاً متنوعاً من فئات البطاقات، مع توافر حسومات الحجز المبكر على جميع فئات البطاقات لغاية يوم 30 سبتمبر 2015.

وبالإضافة إلى استعراض المئات من المنتجات الفاخرة والحصرية، ينطوي معرض ألعاب الكبار ’بيج بويز تويز 2015‘ على تجارب تفاعلية مميزة تتضمن إطلاق النار رقمياً، والمحاكاة، والرماية، وميدان الحرب التفاعلي – جوهر ألعاب محاكاة أرض المعركة ’أير سوفت‘. ما يتيح الفرصة أمام الجمهور لخوض تجربة واقعية من ألعاب الرماية والتصويب وفق منظور الشخص الأول المفضلة لديهم.

وفي زاوية أخرى من زوايا المعرض الحافل بالمفاجئات، سيحظى عشاق السيارات والمحركات بأقصى درجات المرح والإثارة مع عودة ’اختبار قيادة السيارة الخارقة‘ ضمن فعاليات دورة العام 2015. ويمكن لأي شخص تجاوز سن الـ 21 ويحمل رخصة قيادة سارية المفعول اختبار قيادة أي من السيارات الـ 50 الخارقة ذات السرعة المذهلة والأداء العالي.

يفتتح معرض ألعاب الكبار ’بيج بويز تويز 2015‘ أبوابه مع فعالية مخصصة للضيوف المدعوين يوم الأربعاء 18 نوفمبر 2015. بينما يمكن للزوار الآخرين دخول المعرض بين 19 و21 نوفمبر 2015 من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 10 ليلاً.