10000 “بابا نويل” يجتاحون مدريد

290

اكتسى ما يربو على عشرة آلاف رجل وامرأة وطفل ملابس بابا نويل (سانتا كلوز)، والتي تتمثل عادة بالمعاطف والقبعات الحمراء وراحوا يركضون وسط العاصمة الأسبانية مدريد، في حدث خيري يعود ريعه إلى منظمات وهيئات خيرية أسبانية عدة.

يذكر أن أسبانيا دخلت موسوعة غينيس عام 2014، عندما تخطى 5173 شخصاً يرتدون زي بابا نويل ( سانتا كلوز، وهي شخصية ترتبط بعيد الميلاد)، خط النهاية في سباق بلغت مسافته 5.5 كلم

وسعى منظمو الحدث إلى تسجيل رقم قياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر سباق من نوعه. وكان نصف المشاركين في الحدث من النساء، وقد اصطحب الكثير منهن أطفالهن. وارتدى الجميع الملابس الحمراء وأخذوا يرددون أغاني عيد الميلاد.

هذا وقد دفع المشاركون في السباق يورو واحداً، وذهبت عائداته إلى جمعيات خيرية أسبانية. وينظم السباق نفسه في مدن عالمية أخرى، لعل من أبرزها مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة والعاصمة البريطانية لندن.

يذكر أن أسبانيا دخلت موسوعة غينيس عام 2014، عندما تخطى 5173 شخصاً يرتدون زي بابا نويل ( سانتا كلوز، وهي شخصية ترتبط بعيد الميلاد)، خط النهاية في سباق بلغت مسافته 5.5 كلم.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط