“ياس مول” يطلق منطقة “سبيد آند سكور” احتفاءً بأكبر حدث لسباق السيارات في أبوظبي

3٬578

أطلق “ياس مول” منطقة “سبيد آند سكور” الحماسية في ممر البوليفارد الذي تم تجديده مؤخراً في المول، على أن تستقبل الزوّار لغاية 30 نوفمبر. ويأتي ذلك احتفاءً بأكبر حدث لرياضة السيارات في أبوظبي وبطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر.

وتشهد منطقة “سبيد آند سكور” قائمة من الأنشطة الرياضية والألعاب التنافسية لتمنح عشاق سباقات السيارات وكرة القدم تجربة نابضة بالمتعة والتشويق. إذ تم تحويل ممر البوليفارد الذي تم تجديده في ياس مول، والذي يحتضن باقة من أفضل المتاجر الرياضية مثل “نمبر 10″ و”دروب كيك” و”نايك” و”أديداس” و”أندر ارمور” وغيرها، إلى وجهةٍ مميزة لعشاق كرة القدم وهواة السباقات على مدى 14 يوماً.

كما تحتضن “سبيد آند سكور” محطات مصممة خصيصاً بديكورات وتركيبات تحاكي حلبة رياضية مسيجة، وسترحب بالضيوف من جميع مستويات الخبرة والمهارة والعمر اعتباراً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً يومياً، للاستمتاع بعالم من المسابقات المشوقة واختبار مهاراتهم في تحدي منقطع النظير.

واستعداداً لأكبر حدث سباق تشهده المدينة، يشهد إطلاق منطقة “سبيد أند سكور” العديد من أنشطة السباقات التفاعلية والصعبة.

إذ ستنقل أجهزة محاكاة بالحجم الطبيعي للعبة التحدي “نيد فور سبيد” المتسابقين إلى حلبة مرسى ياس بشكل افتراضي. ولعل ذلك من شأنه أن يجعلهم يشعرون وكأنهم يتسابقون في قلب المضمار ويعيشون السباق في الحلبة بكل تفاصيله كما لو أنه على أرض الواقع.

إضافة إلى ذلك، سيحظى ثلاثة متسابقين بفرصة للفوز بما يصل إلى 100 ألف ميل من أميال ضيف الاتحاد كل يوم.

كما يحظى عشاق كرة القدم بمتعة المشاركة في أنشطة متنوعة تنمي أواصر العلاقة بين اللاعبين، بما فيها نشاط “بلاي ديفنس” الذي يختبر دفاعهم ضد خصومهم.

وبالتعاون مع متجر “ديكاثلون”، يمكن لمحبي كرة القدم أن يحاكوا أساطير كرة القدم في لعبة طاولة فوزبول بالحجم الطبيعي. كما أنهم مدعوون لاختبار مهاراتهم والحصول على فرصة للفوز بقسائم هدايا مميزة من “ديكاثلون” في أوقات محددة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين اختبار مهاراتهم في كرة القدم في تحدي “سترايكر تشالينج” أو في سباق السيارات الكهربائية.

وبالشراكة مع برنامج مكافآت دارنا، سيحظى اللاعبون بفرصة للتسجيل والفوز بما يصل إلى 2000 نقطة دارنا عبر ركلات الترجيح. كما يمكن للاعبي ألعاب الفيديو الاستمتاع بألعاب “فيفا” (FIFA) وألعاب فيديو السباقات مع الأصدقاء في منصات مخصصة لألعاب “البلاي ستيشن”.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.yasmall.ae/en/home

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط