“ون ديرة”… أول مركز تجاري في دبي يتربع فوق محطة مترو

3٬697

أعلنت إثراء دبي، شركة التطوير العقاري الرائدة المنضوية تحت مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، في وقت سابق من الآن، عن إطلاق “ون ديرة” ضمن مشروع إثراء ديرة. لتلحق بذلك بركب المناطق الأخرى، ولعل أبرزها يتمثل في كل من شرينه، عوشه، عفراء، مريم وهند بلازا التي انتهى العمل فيها وسلمت خلال الفترة الممتدة ما بين شهري سبتمبر 2020 ومارس 2021.

وتضم “ون ديرة” مبنى مخصصاً للمساحات المكتبية، ومبنى فندقياً قوامه 131 غرفة، ومجمعاً مؤلفاً من طابقين اثنين مخصصين لتجارة التجزئة بالإضافة إلى اثنتين من أهم المزايا الرئيسة للمشروع التي تتمثل في محطة مركزية مدمجة للنقل وأول مركز تجاري في دبي يتم إنشاؤه فوق محطة المترو، ليتميز بموقع مركزي ملائم.

مشروع متكامل

وستتكامل “ون ديرة” بخدماتها مع المجمعات السكنية والتجارية المحيطة في المنطة رقم 1 و2 و3 و11 و13 من المرحلة الأولى التي تضم بدورها ما قدره 2200 وحدة سكنية وما يربو على 700  وحدة لتجارة التجزئة و700000 قدم مربع من المساحات المكتبية والمتاجر المخصصة للمقاهي والمطاعم، هذا فضلاً عن ثمانية فنادق تحمل علامات عالمية على غرار أداجيو، ويندام، سوبر 8 وفندق دايز وبمجموع قوامه 1450 مفتاحاً.

كلمة الرئيس التنفيذي لشركة إثراء دبي في هذا الشأن

وفي هذه المناسبة، قال عصام كلداري، الرئيس التنفيذي لشركة إثراء دبي، “يستمر مشروع إثراء ديرة بالتطور والتقدم على الطريق الصحيح ليصبح أحد الوجهات الرئيسة في دبي، بما يضيفه من عروض تجارية وسياحية ومساحات خاصة بالمبيعات بالتجزئة مع كل إنجاز جديد يحققه. إذ يعمل المشروع على تحديث وتحسين إحدى أقدم المناطق الحضرية في دبي، فيختصر بذلك رؤية المدينة في ما يخص الاستدامة والابتكار والتنقل، في الوقت الذي يحافظ فيه، في الوقت عينه، على تراث المنطقة”.

عروض متميزة لمجتمع الأعمال

تقدم “ون ديرة” عروضاً متميزة لمجتمع الأعمال، لا سيما أنها تضيف ما قدره 55 وحدة تجزئة جديدة و73000 قدم مربع من المساحات المكتبية الخاصة باتأجير، هذا فضلاً عن فندق دايز الذي يزخر بنحو 131 مفتاحاً.

أول محطة مركزية مدمجة للنقل في دولة الإمارات

ستضم “ون ديرة” أول محطة مركزية مدمجة للنقل في دولة الإمارات، ما يحد من الاعتماد على السيارات الخاصة ويعزز الحركة ويسهل تنقل البضائع والأفراد في المنطقة.

فيما توفر شبكة التنقل الشاملة وصولًا سهلًا إلى جميع خدمات هيئة الطرق والمواصلات في دبي في مكان واحد، ومنها محطة المترو، موقف الباصات، مواقف التاكسي، و158 موقفاً إضافياً.

أول مجمع تجاري مبني فوق محطة مترو في دبي

تعد “ون ديرة” السباقة في الكشف عن أول مجمع تجاري مبني فوق محطة مترو في دبي. ويعتبر المفهوم الجديد في التجزئة إحدى العجائب المعمارية بفضل هيكله المميز، موقعه الفريد وتصميمه المثير للإعجاب. ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا ضخمًا بفضل العدد الكبير من مستخدمي المحطة يوميًا.

إعادة إحياء المركز التجاري الرئيس لإمارة دبي

يهدف مشروع إثراء ديرة، المشروع متعدد الاستخدامات، إلى إعادة إحياء المركز التجاري الرئيس لإمارة دبي، ما يجذب العديد من العلامات التجارية الجديدة والرائدة إلى المنطقة. ويستقطب المشروع العائلات والشركات التجارية، وذلك مرده إلى المساحات الخضراء والحدائق المجاورة والمساحات المخصصة للسير، في واحدة من أبرز المجمعات التي تزخر بموقع استراتيجي يسهم في الارتقاء بعالم الأعمال في المنطقة.

إطلاق مناطق إضافية جديدة ضمن المشروع

في العام 2021، تخطط إثراء دبي لإطلاق مناطق إضافية جديدة ضمن مشروع إثراء ديرة وتحديدًا في المنطقة الثامنة والتاسعة، وذلك في الربع الثالث من العام، وفي المنطقة الخامسة والعاشرة في الربع الأخير من العام الجاري.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط