هاكيت لندن تطلق النسخة المحدودة من أستون مارتن كيو رابيد إس

5٬164

ترتقي العلاقة المميزة وطويلة الأمد التي تربط بين Hackett London وأستون مارتن، واحدة من أشهر شركات السيارات في بريطانيا، إلى مستويات جديدة في عام 2018. وبالتعاون مع أستون مارتن، عملت Hackett على ابتكار نسخة Hackett من سيارة Aston Martin Q Rapide S.

من خلال رؤية فريدة في ابتكارها، تجمع أستون مارتن كيو رابيد إس من هاكيت الأداء الرياضي المثير للسيارات مع جوهر القيم الرئيسة للعلامة التجارية Hackett في شكل واحد جذّاب. تم تصميم هذه المواصفات حصرياً من قبل رئيس شركة هاكيت، جيريمي هاكيت، بالتعاون مع رئيس مسؤولي التصميم في شركة أستون مارتن، ماريك رايتشمان، وتتضمن الطابع الفريد للعلامة التجارية في مزيج من الفخامة الفارهة، الرقي الهادئ والملاءمة الأنيقة. ومع اللون الأزرق Mako Blue للتصميم الخارجي للسيارة، أجنحة أستون مارتن التي تحمل علم المملكة المتحدة وشارات جانبية مدموغة وثلاثية الأبعاد للاعبي البولو، تتجسد القيم التي تحدد Hackett.

وتتواصل تفاصيل Hackett الرئيسة في التصميم الداخلي، مما يعكس خبرات العلامة التجارية في الخياطة. جاءت مقاعد وإكسسوارات السيارة مغطّاة بقماش في نمط مربّعات “أمير ويلز” (Prince of Wales) تم احضاره من معمل تصنيع النسيج الشهير Fox Brothers and Co.. داخل علبة القفازات، جيوب الأبواب، حاملات الأكواب وحاجبات الشمس، هناك مادة مخطّطة بالأزرق والأبيض، مشابهة لبطانة بدلة تقليدية. مع عدم ترك أي تفصيل من دون اهتمام، تم تسليط الضوء على مجموعة درجات اللون الأزرق من Hackett في السجّادات ومساند الرأس، مع طباعة نافرة قليلاً لشعار Hackett على جهتها الخلفية، والتي غطّاها قماش”مولتون” (molten) أسود، وهو نسيج قبعة “البولر” (bowler) التقليدية.
 
مع كل عملية شراء سيارة، سوف تبتكر Hackett بدلة حسب الطلب تحاكي التصميم الداخلي للسيارة، مع قماش في نمط مربّعات “أمير ويلز” (Prince of Wales) تم احضاره من معمل تصنيع النسيج Fox Brothers and Co. وبطانة مخطّطة بالأزرق والأبيض. كذلك، سيتم إطلاق سلسلة حصرية من الإكسسوارات الفاخرة تماشياً مع السيارة، وتتضمن القطع الرئيسة حقيبة يد للسفر (holdall) كبيرة، حقيبة يد للسفر صغيرة لمدار الساعة،صُنعت كلتاهما من قماش في نمط مربّعات “أمير ويلز” من معمل تصنيع النسيج Fox Brothers and Co. مع أطراف على شكل انابيب ومسكات من جلد مائل أكثر إلى السواد، يزيّنهما إمضاء أستون مارتن من Hackett. تتوفر أيضاً مظلّة للسفر، أزرار للأكمام، بطانيات للسيارات وقفازات للقيادة مصنوعة حسب الطلب.
تُعد Q Rapide S من Hackett واحدة من السيارات المتميزة بأعلى المواصفات على الإطلاق التي بنتها أستون مارتن، ولقد تم إطلاقها حصرياً في سبتمبر 2018.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط