هاتف بأربع كاميرات وعشر أنوية…أحدث إنتاجات ألكاتيل

625

أماطت شركة ألكاتيل المملوكة لنوكيا اللثام عن هاتفها الذكي الجديد ألكاتيل فلاش المزود بأربع كاميرات ومعالج عشاري النوى من نوع ميدياتك هيليو إكس 20.

ويأتي “ألكاتيل فلاش” الجديد بكاميرتين أماميتين وأخريين خلفيتين، فأما الخلفيتان فتأتي كل واحدة منهما بدقة 13 ميغابكسلاً، على أن تكون الأولى مسؤولة عن التصوير بالأبيض والأسود، والثانية عن التصوير بالألوان.

الكاميرا الخلفية

وتستخدم الكاميرا الخلفية التي تصور بالألوان مستشعراً من نوع سوني “آي أم إكس 258″، وهو المستشعر ذاته الذي يستخدمه هاتف إل جي الأحدث “جي6″، وتأتي كلتا الكاميرتين الخلفيتين مع فتحة عدسة  f/2.0، وتستطيعان تصوير الفيديو بدقة الوضوح الفائق 4كي.

الكاميرتان الأماميتان

أما الكاميرتان الأماميتان، فتأتي إحداهما بدقة ثمانية ميغابكسلات، والأخرى بدقة خمسة ميغابكسلات، ويتيح ذلك للمستخدم تعديل التركيز ومستوى وضوح الصورة، وهما تأتيان بنفس قياس فتحة عدسة الكاميرا الخلفية، ثم أنه يوجد ضوء فلاش “أل إي دي” على جهتي الهاتف الأمامية والخلفية.

مواصفات قياسية أخرى

وفي ما يتعلق بباقي المواصفات، يقدم هاتف “ألكاتيل فلاش” الجديد شاشة “آي بي إس” بقياس 5.5 بوصات بدقة 1920×1080 بكسلاً، ويضم ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم ثلاثة غيغابايتات، وسعة تخزين داخلية بحجم 32 غيغابايتاً.

هاتف بأربع كاميرات وعشر أنوية...أحدث إنتاجات ألكاتيل-03حساس لبصمات الأصابع

ويتمتع الهاتف بوجود حساس لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية، ومنفذ يو أس بي-سي الجديد، كما يدعم شريحتي اتصال وشبكات اتصالات الجيل الرابع “إل تي إي”، وتديره بطارية بسعة 3100 ميلي أمبير/ساعة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط