نجمة هوليوود ليندسي لوهان تُؤكّد على ريادة دبي في الاجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا

3٬518

 فرض انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” على جميع حكومات العالم القيام بمجموعة من الإجراءات الوقائية والاحترازية الضرورية للحد من انتشاره. ففي دبي، على سبيل المثال، رفع الجميع  شعار «خلّك في البيت»، مؤكدين التزامهم به، وهو ما سار عليه الجميع، بمن فيهم نجوم الفن الذين يتخذون من دانة الدنيا مقراً ومستقراً. ولعل أبرز هؤلاء يتمثل في النجمة الهوليودية العالمية ليندسي لوهان التي انتقلت للعيش في دبي منذ نحو 6 سنوات. ولقد عبرت هذه الأخيرة في أكثر من مناسبة عن عشقها لهذه المدينة التي اختارتها من بين كل مدن العالم للإقامة والاستقرار.

وقد ظهرت لوهان مؤخرًا في مقابلة عن بُعد عبر الفيديو مع الكوميدي الأمريكي ديفيد سبادي في برنامج لايتس آوت (Lights Out) من مكان إقامتها الحالي في مدينة  دبي. ولقد أشادت لوهان خلال هذه المقابلة بالإجراءات الوقائية الصارمة التي تتبعها دبي في محاربة انتشار فيروس كورونا. يُشار إلى أنه  تم عرض هذه المقابلة، أيضاً، على قناة سبادي الرسمية على موقع يوتيوب كجزء من سلسلة برنامج لايتس آوت (Lights Out) التي تسلط الضوء على حياة المشاهير خلال الحجر المنزلي في جميع أنحاء العالم.

وول ستريت الشرق 

بدأت لوهان حديثها في المقابلة عن مكان إقامتها الحالي في دبي في منطقة تدعى بـ”وول ستريت الشرق” في دبي، وبالتحديد في منطقة وسط المدينة داون تاون، التي انتقلت للعيش فيها منذ ما يربو على 6 سنوات قضت فيها أجمل اللحظات وأمتع الاوقات، لكنها كانت تسافر إلى نيويورك كثيرًا لرؤية عائلتها هناك. ولقد كانت قبل ذلك في لندن. كما لم تقم بزيارة منزلها القديم في لوس أنجلوس منذ أكثر من 10 سنوات، وذلك بسبب ملاحقة المصورين لها في كل مكان هناك.

دبي في زمن كورونا

تطرقت ليندسي لوهان في مقابلتها تلك مع سبادي للإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتبعها دبي لمحاربة كورونا واصفةً إياها بالإجراءات الصارمة للغاية. “إذ لا يسمح لك بالخروج من المنزل إلا للأسباب الطارئة والضرورية لأنهم هنا يأخذون الموضوع على محمل الجد. وهكذا وإذا لم يكن لديك سبب للحصول على تصريح فلن تستطيع الخروج من المنزل بتاتاً. كما أنهم يقومون بإطلاق طائرات مسيرة تتمثل مهمتها في تنظيف وتعقيم الشوارع ليلاً. كما تقوم بتطهير كل شيء كجزء من حملة التعقيم الوطني المتبعة”.

نجمة هوليوود ليندسي لوهان

وأضافت في حديثها قائلة: “يسمح بتصريح لشخص واحد من كل عائلة. وإذا لم يكن هناك سبب وجيه لذلك أو في حال عدم الحصول على تصريح الخروج إلى السوبر ماركت أو البقالة، أو تم ضبطك من قبل الهيئات الصحية من دون قفازات أو كمامة، أو تجاوزت مدة 90 دقيقة في الخارج، فسيتم القبض عليك وستحصل على غرامة”.

مقارنة بين دبي ونيويورك من حيث الاجراءات الوقائية

كما ذهبت لوهان في حديثها إلى المقارنة ما بين الإجراءات الوقائية التي تتبعها دبي لمحاربة كورونا وبين ما تشهده ولاية نيويورك الأمريكية، حيث يعيش شقيقها هناك. إذ شعرت بالاستياء الكبير من الأشخاص المستهترين هناك. فلقد تبين بأن الناس هناك يستمتعون بوقتهم غير مكترثين بالعواقب، وكأن شيئاً لم يكن. إذ يقولون بأن “اليوم جميل في نيويورك وبأنهم بصدد الذهاب في نزهة إلى الخارج للاستمتاع بالأجواء الشاطئية أو التنزه عبر ساحات الحدائق أو برفقة الأصدقاء، وهم فوق ذلك لا يرتدون القفازات أوالكمامات أو أي وسيلة وقائية أخرى.

وقد أنهت ليندسي لوهان مقابلتها بأنها تقضي فترة الحجر المنزلي الآن في دبي مع شقيقتها أليانا التي كان من المفترض أن تسافر إلى أستراليا للعمل في مجال الموسيقا غير أن توقف حركة الطيران بسبب انتشار فيروس كورونا حال دون ذلك. كما عبرت عن سعادتها الكبيرة  لوجود شقيقتها إلى جانبها  خلال هذه الفترة العصيبة التي يمر بها العالم أجمع.

يمكنكم مشاهدة مقابلة ليندسي لوهان الكاملة مع ديفيد سبادي من خلال مقطع الفيديو الآتي:

 

إقرأ أيضاً:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط