نادي مانشستر سيتي لكرة القدم يبرم عقد شراكة جديد مع أكسي تربدر

4٬658

أعلن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم عن عقده شراكة عالمية جديدة متعددة السنوات مع شركة أكسي التي تم تغيير العلامة التجارية إليها مؤخرًا لتصبح الشريك الرسمي للتداول عبر الإنترنت للنادي.

خطت أكسي خطوات عملاقة منذ إنشائها باسم أكسي تريدر في عام 2007 لتصبح من أفضل 10 شركات وساطة، وذلك حيث إنها اكتسبت سمعة طيبة بفضل نهجها المبتكر الذي يركِّز على العملاء وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتقدمة. وباستخدام منصة التداول أكسي، يمكن للمتداولين شراء عقود فروقات المؤشرات العالمية – مثل UK100 وUS30 – وبيعها، وتداول العملات العالمية الرئيسية، والمضاربة على سلع مثل النفط والذهب والفضة.

تداول بأسلوبك الخاص

وسوف تساعد هذه الشراكة شركة أكسي على خلق الوعي بعلامتها التجارية الجديدة وشعارها “تداول بأسلوبك الخاص” من خلال الإعلان عن العلامة التجارية في استاد الاتحاد، ووضع المحتوى على الموقع الإلكتروني لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وأيضًا من خلال عمليات التنشيط عن طريق العملاء والمشجعين عبر الإنترنت وفي الأحداث باستخدام مجموعة من العروض والعروض الترويجية الحصرية.

كلمة مدير تسويق الشراكات  لدى “مجموعة سيتي لكرة القدم” حول هذه الشراكة

كلمة مدير تسويق الشراكات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى “مجموعة سيتي لكرة القدم”وفي هذا السياق، قال توم بويل، مدير تسويق الشراكات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى “مجموعة سيتي لكرة القدم”: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نطلق هذه الشراكة الجديدة مع أكسي. لقد أُعجبنا بطموح أكسي ودافعها وراء خلق هذا العمل التجاري الناجح من مجرد رجلان في بدايتها، ونحن نرى أن هناك أوجه شبه بين شركة أكسي ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم في كيفية سعيهما لتحقيق النجاح. وفي ظل تغييرهم الأخير لعلامتهم التجارية، نحن ندرك أن هذا وقت مثير لشركة أكسي ونتطلع إلى أن يكون نادي مانشستر سيتي لكرة القدم جزءًا من هذا الفصل الجديد في مسيرتها”.

نادي مانشستر سيتي لكرة القدم
كلمة الرئيس التجاري في أكسي في هذا الشأن

وقال لويس كوبر (Louis Cooper)، الرئيس التجاري في أكسي: “نحن، في أكسي، نهدف إلى أن يحظى عملائنا بالتميز. فعندما بدأنا النظر في إعادة إطلاق علامتنا التجارية بهذا التوجه، شعرنا أن هناك العديد من أوجه التشابه بين طريقتنا والطريقة التي تنتهجها أندية كرة القدم الرائدة في العالم لاكتساب تلك الميزة التنافسية وقد انتهج نادي مانشستر سيتي لكرة القدم تلك الطريقة داخل الملعب وخارجه”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط