مهندسة مصرية تخلع زوجها بسبب “الشوكة والسكين”

1٬752

تقدمت زوجة بطلب إلى إحدى المحاكم المصرية لخلع زوجها، مدعية “استحالة الحياة مع زوجها”، وذلك بسبب ما وصفته بالفروق الاجتماعية بينهما”.

ووفقاً لما نشرته بوابة الأهرام فإن الزوجين يحملان شهادة في الهندسة، وقد تعرف كل منهما على الآخر في الجامعة، وتزوجا على الرغم من وجود فروق اجتماعية وطبقية عدة بينهما.

ونقلت الأهرام على لسان الزوجة: “لدينا طفلان، وعند تناولنا للطعام، يأكل زوجي عادة بشكل مثير للاشمئزاز، وهو بذلك يغفل عن حقيقة مفادها أن الأطفال يحاكونه في ذلك. حاولت مراراً حثه على تناول الطعام باستخدام “الشُوكة والسكين”، لكنه كان يرفض ذلك مبررًا أنه نشأ على ذلك”.

وتابعت: “على الرغم من حالتنا المادية الجيدة، حيث نتقاضى سوياً ما قدره 10 آلاف جنيه شهريًا، ونقطن في مجمع سكني مرموق بإحدى المدن المصرية، إلا أن زوجي لا يتورع عن ارتداء ملابس رخيصة الثمن. وهو يمتنع، أيضاً، عن اقتناء سيارة حديثة بدلاً من تلك القديمة. كما يصر على عدم تبديل هاتفه المحمول القديم”.

وأنهت حديثها: “لم أكن أعلم أنه سيأتي وقت تبرز فيه تلك الفروق الاجتماعية إلى هذا الحد. فزوجي يختلف من حيث نشأته كثيرًا عن عائلتي. ولعل هذا ما تسبب لي في حرج كبير. ولقد بذلت قصارى جهدي للتغلب على هذاالأمر، إلا أن كل جهودي في هذا الإطار باءت بالفشل”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط