منصة فيا الترفيهية تتعاون مع منتجع خور دبي لتقديم مجموعة مميزة من عروض الطعام الحصرية

2٬170

مع حلول موسم الصيف، يدعو تطبيق فيا مستخدميه للاستمتاع بتجربة التلذذ بمختلف المأكولات العالمية، وذلك في إطار العرض الترويجي الجديد من منتجع خور دبي الذي يشمل قائمة وجبات شهية مكونة من ثلاثة أطباق.

إذ ومقابل 125 درهمًا إماراتيًا فقط يمكن لمستخدمي منصة فيا في دبي الاستمتاع بقوائم طعام لذيذة. ويشرف على تلك القوائم ثلة من خيرة الطهاة المتمرسين في مطاعم بورد ووك وكاسا دي تاباس وكيو ديز  وذا تاي كيتشن  وليك فيو.

باعتباره برنامج الولاء الأكثر تقديمًا للمكافآت في الإمارات العربية المتحدة، يمنح فيا المقيمين والزوار فرصة الاستمتاع بمكافآت وتجارب في جميع المطاعم الرائدة. هذا قضلاً عن مختلف الوجهات الترفيهية وملاعب الجولف المشتركة في التطبيق. وهذا من شأنه أن يتيح للمستخدمين تجربة نمط الحياة المتميز في دبي بشكل مباشر.

ويتسنى للمستخدمين الاستفادة من العروض عبر المنافذ المفضلة لديهم واسترداد نقدٍ بقيمة 10% في إطار برنامج فيا ريواردز. ويمكنهم الاستفادة من تلك العروض في كل مرة يستخدمون التطبيق لتناول الطعام واللعب والإنفاق، وذلك منذ عملية الشراء الأولى. ويشمل التطبيق مئات المطاعم والوجهات الترفيهية وملاعب الجولف.

أما هذا الصيف وبفضل عرض “تناول الطعام حول العالم” الذي يقدمه منتجع خور دبي، سيكون مستخدمو تطبيق فيا على موعدٍ مع رحلة إلى الشواطئ المشمسة في المنتجع لتجربة قوائم وجبات تعكس مختلف الأذواق والنكهات والروائح المتنوعة من الشرق والغرب.

وعليه، تشمل قائمة الوجبات المؤلفة من ثلاثة أطباق والتي يمكن تجربتها في إطار عرض “تناول الطعام حول العالم” في مطعم ذا تاي كيتشن الحائز على الجوائز والشهير بمأكولاته التايلاندية الأصيلة من تحضير طهاة تايلانديين، أشهى المأكولات، من بينها الدجاج المشوي على الطريقة التايلندية “تشيكن ساتاي”  والكاري الأخضر التايلندي “تاي غرين كاري” وحلوى الأرز بالمانجو “مانغو ستيكي رايس”.

في المقابل، سيقدم مطعم ليك فيو العصري الذي يطل على الوجهة المائية، قائمة مأكولات محضرة بحسب الطلب تضم أطباقًا كلاسيكية شهية بما في ذلك السمبوسك بالخضار وأسياخ دجاج تكا وكيكة الغابة السوداء.

أما في كاسا دي تاباس، الوجهة الريفية الساحرة التي تحاكي تصميمات المقاهي الإسبانية في أزقة مدريد، فتشمل قائمة الطعام المميزة البطاطا الحارة “باتاتاز برافاس” والأرز الكريمي بالروبيان “آروز ميلوزو دي غامباس”  والشوروز بالشوكولاتة ” شوروز كون تشوكوليت”.

أخيرًا وليس آخرًا، يقدم مقهى كيو ديز الشهير قائمة طعام تضم سلطة يونانية وشيش طاووق والتشيز كيك المخبوز.

وللاستفادة من العرض، على الضيوف عرض تطبيق فيا الخاص بهم عند الوصول ليحصلوا بعدها على جواز سفر “تناول الطعام حول العالم مع فيا” الذي سيتم ختمه في كل مرة يجربون فيها قائمةً معينة.

ومن شأن هذا الختم لاحقًا زيادة نقاط المكافآت الخاصة بالمستخدمين على التطبيق ليتمكوا من استبدالها في أي من المطاعم المشاركة في العرض. كذلك سيحصل أي ضيف يحمل جواز سفره خمسة أختام من خمس تجارب طعام منفصلة على وجبة مجانية في أي من مطاعم خور دبي.

وتسعى منصة فيا التي تتبع لشركة الوصل للسياحة والترفيه. إلى إحداث نقلةٍ نوعية في عالم تناول الطعام والترفيه، وذلك عبر إتاحة الفرصة أمام الأعضاء للاستفادة من المكافآت عند إنفاقهم في الوجهات المتوفرة على المنصة.

كما يوفر وصولاً مباشرًا حصريًا إلى العروض والخصومات للأعضاء ما يسمح لهم أيضًا بكسب نقاط إضافية مقابل إنفاقهم في المنافذ المشاركة. وكذلك يمكن للأعضاء الفوز بدرهم واحد على شكل نقاط مقابل كل 10 دراهم إماراتية ينفقونها في المنافذ المشاركة. ويمكنهم تجميعها وإنفاقها على التجارب المتاحة على المنصة.

كذلك تتيح المنصة إمكانية الوصول إلى مجموعة من أفضل الفنادق في المدينة.

وتشمل تلك المجموعة كلاً من:
  • بارك حياة دبي
  • ماندارين أورينتال
  • لو ميريديان دبي
  • ويستن الميناء السياحي
  • بارك حياة دبي
  • حياة سنتريك
  • أنداز النخلة، وغيرها الكثير

إضافة إلى ذلك، يمكن للأعضاء الوصول أيضًا إلى نادي خور دبي للجولف واليخوت ونادي الإمارات للجولف وعقارات جميرا للجولف. ولعل ذلك من شأنه أن يوفر لعشاق الغولف والتجديف عروضًا لا تصدق.

كما سيكون بانتظار مستخدمي المنصة عروض مغرية في الفنادق ونوادي الجولف والعديد من المطاعم، بما في ذلك مطعم جونز ذا جروسر ومطعم كارين في نادي الإمارات للجولف ومطعم بوسولا ومطعم بوتانيكا في عقارات جميرا للجولف ومطعم نيوبي في منتجع خور دبي ومطعم نتسو ومطعم تاسكا في ماندارين أورينتال ومطعم إيونيا في حياة سنتريك جميرا، وغيرها المزيد.

وتشمل العروض والخصومات أيضًا إمكانية استخدام أحواض السباحة والسبا ومرافق اللياقة البدنية في الفنادق والوجهات المشاركة.

ويشمل ذلك الترقيات المجانية والتجارب الإضافية والتخفيضات. وسواء تعلّق الأمر باللياقة البدنية أو العافية أو تناول الطعام، فإن تطبيق فيا يوفر الوصول لأفضل التجارب في المدينة دون عناءٍ يذكر.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط