منتجع كاريس بودروم… أفضل وجهة لقضاء عطلة الصيف في قلب الريفييرا التركية

630

يقع منتجع كاريس بودروم على مرتفعات بودروم الخلابة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ما يجعله ملاذاً شاطئياً مثالياً للمسافرين القادمين من الشرق الأوسط والراغبين بقضاء عطلة عيد الفطر في هذه الوجهة الآسرة والقريبة، حيث يقدم المنتجع خدماته للأزواج والعائلات وعشاق المغامرات ومحبي الشواطئ على حد سواء.

وخلال أشهر الصيف الممتدة من مايو وحتى أكتوبر، يقدم منتجع كاريس بودروم حزمتين خاصتين بالمسافرين القادمين مع عائلاتهم والراغبين بالإقامة لفترة طويلة. وبموقعه المميز والمريح، الذي يبعد نحو 40 دقيقة فقط عن مطار ميلاس- بودروم، يوفر المنتجع لضيوفه ملاذاً فاخراً وحميمياً وسط الريفييرا التركية المطلة على بحر إيجه، وعلى بعد دقائق بالسيارة عن مركز مدينة بودروم النابض بالحياة.

منتجع كاريس بودروم... أحد الأجنحة
تراث أثري عريق

وتحظى العائلات القادمة من الشرق الأوسط خلال عطلة الصيف بفرصة مثالية لزيارة مدينة بودروم، التي تعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية رواجاً في تركيا. إذ تتمتع مدينة الصيد الحديثة هذه بتراث أثري عريق يعود لمدينة هاليكارناسوس القديمة والمفضلة لدى النخبة العالمية. ويقدم منتجع كاريس بودروم حزمته الترفيهية المخصصة للعائلات والمصممة لراحتهم، من لحظة الوصول إلى المطار وحتى المغادرة، حيث يوفر المنتجع لضيوفه خدمات فندقية مميزة، تبدأ مع خدمة السائق الخاص لمرافقة العائلات إلى المنتجع، لينالوا بعد ذلك فرصة حجز غرفتهم الثانية أو المجاورة بنصف السعر. في حين تشمل خيارات الطعام وجبات إفطار خاصة بالأطفال وخدمات مصممة لتلبية الاحتياجات الشخصية لجميع العائلات.  

ليلة مجانية إضافية

أما الضيوف الراغبين بتمديد إقامتهم لفترة أطول، فقد صمم منتجع كاريس بودروم حزمة الصيف التي تمنح الضيوف المقيمين لستة ليال في غرف ديلوكس ليلة مجانية إضافية، فضلاً عن الليالي المجانية الإضافية الخاصة بفئات الأجنحة. بينما توفر خدمة الكونسييرج الراقية التي تتميز بها فنادق “لكشري كوليكشن” حزمة مخصصة تلبي الاحتياجات الفردية للضيوف، بما في ذلك جلسة تدليك للقدمين لمدة 30 دقيقة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في الهواء الطلق مع الإطلالات الساحلية الآسرة، والاستمتاع بأشهى نكهات النارجيلة (الشيشة) مجاناً.

منتجع كاريس بودروم... إحدى الإطلالات الخارجية الرائعة

وجهة شعبية مفضلة خلال فصل الصيف

يبقى لنا أن نشير إلى أن بودروم تتميز أيضاً بموقعها الساحلي المتوسطي الباعث على الاسترخاء، ومعالمها الثقافية والتاريخية التي تجعل منها وجهة شعبية ومفضلة خلال فصل الصيف. ولهذا يعتبر منتجع “كاريس” أحد أكثر الأماكن تنوعاً في المدينة؛ إذ يزخر هذا الأخير بكل ما هو مميز. فسواء كان الضيوف يبحثون عن ملاذ عائلي دافئ، أم تجربة رومانسية أو حتى ركناً خاصاً وهادئاً، يحرص المنتجع دائماً على توفير كافة أشكال الراحة الملائمة في هذا الملاذ الفاخر والفريد.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط