ملتقى شرطة دبي ومجلس دبي الرياضي يؤكد دور الجمهور الإيجابي لدعم الأندية

3٬452

أكد “ملتقى ممثلي الجماهير”، الذي نظمه كل من شرطة دبي ومجلس دبي الرياضي، على أهمية دور الجمهور الإيجابي في تعزيز نتائج الفرق ودعم اللاعبين وإظهار الصورة الحضارية للمجتمع بما يساهم في تحقيق التطوير المنشود ويتناسب، في الوقت عينه، مع العودة الكاملة للجماهير لحضور المباريات بنسبة 100%.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمه مجلس دبي الرياضي وشرطة دبي وحمل عنوان “ملتقى ممثلي الجماهير بالأندية الرياضية” الذي عقد في مقر المجلس بحضور كل من:

  • سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي
  • سعادة اللواء عبدالله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ
  • العميد راشد الفلاسي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بشرطة دبي
  • العميد نبيل الرضا مدير إدارة الطوارئ في شرطة دبي
  • ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي
  • بطي أحمد الفلاسي مدير إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع
  • حسن طالب عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية
  • مراقبي الشرطة
  • المديرون التنفيذيون
  • ممثلو الأندية والمؤسسات الإعلامية

ويأتي الملتقى في إطار مبادرة “التزامكم سعادة” التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة دبي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي وبالتعاون مع رابطة المحترفين الإماراتية ومؤسسة دبي للإعلام، ويهدف الملتقى إلى توعية الجمهور بأهمية التشجيع الإيجابي والالتزام بالإجراءات التي وضعتها الجهات المختصة في الملاعب الرياضية والتعليمات التي ينص عليها القانون الاتحادي رقم 8 لسنة 2014 بشأن أمن المنشآت والفعاليات الرياضية.

ورحب سعادة سعيد حارب بالحضور من الشرطة والمؤسسات الرياضية والإعلامية. وأكد حرص مجلس دبي الرياضي على التعاون مع كافة المؤسسات الوطنية في جميع المجالات لتحقيق التطور المنشود للقطاع الرياضي.  وقال: “يتجدد اللقاء للمرة السادسة في هذا الملتقى السنوي الذي نتشرف أن ننظمه مع القيادة العامة لشرطة دبي بهدف التشجيع المثالي لجماهيرنا وعودتهم الى المدرجات لمساندة فرقهم وتشجيع اللعب الجميل واحترام المنافسين، هذا الموسم مهم جداً لأن عودة الجماهير ستكون بنسبة 100% ولذلك نحن نعزز تواصلنا مع الجمهور من خلال روابط ومجالس المشجعين وأنديتهم، وكذلك من خلال وسائل الإعلام”.

فيما صرح اللواء عبدالله الغيثي: “يسعدنا أن ننظم هذا الملتقى لنسمع صوت الجمهور من خلال روابط المشجعين لنتعرف على متطلباتهم ونأخذ ملاحظاتهم في الاعتبار ونناقش ما يمكن أن نقدمه لهم وندعمهم ونلتزم به للوصول إلى الهدف الرئيس وهو تحقيق السعادة للجميع. ومن هنا أطلقنا شعار (التزامكم سعادة) الذي لم يأت من فراغ إنما جاء من قانون ودستور الدولة، لذلك ندعو الجميع إلى الالتزام، للقضاء على التعصب ونكون جمعيًا موحدين، ويخرج المشجع من المباراة وهو سعيد ومتقبلًا للنتيجة التي انتهت بها المباراة برحابة صدر”.

وكشف أحمد سالم المهري مدير إدارة التطوير الرياضي بالإنابة في مجلس دبي الرياضي عن “ميثاق الجماهير في أندية دبي” الذي أصدره المجلس بهدف استقطاب وإعداد القاعدة الجماهيرية للنادي وتحفيزها على التشجيع المثالي والحفاظ على متعة المباريات الرياضية وإثارتها دون تعصب من خلال إبراز الشكل الحضاري للتشجيع في المدرجات ودعم العلاقة بين الأندية والمؤسسات الرياضية والجمهور ليبدأ الموسم بداية قوية ويعكس الصورة الحضارية لملاعبنا.

وأكد النقيب مهندس عبد الرزاق أحمد من إدارة مكافحة الجرائم الالكترونية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية على أهمية تعزيز الوعي لدى الجمهور بالقوانين الخاصة بالجرائم الالكترونية لتفادي ارتكاب أخطاء تتسبب في الوقوع تحت طائلة القانون.

وأبدى رؤساء روابط المشجعين سعادتهم بتنظيم هذا اللقاء لإتاحة الفرصة لهم لعرض أفكارهم ومقترحاتهم، وتم خلال اللقاء الإجابة على كافة الأسئلة التي طرحها المشجعين.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط