معرض دبي الدولي للسيارات 2015…منصة واعدة

950

يعود معرض دبي الدولي للسيارات بنسخته الثالثة عشرة، ليلقي الضوء على الجديد في هذا العالم المثير والساحر بكل المقاييس. ويتوقع أن يستقبل المعرض الذي يقام خلال الفترة الواقعة ما بين الـ10 والـ14 من نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي، أكثر من 100 ألف زائر، وهو ما يعكس ثقة المصنّعين العالميين بدولة الإمارات العربية المتحدة وسوق الشرق الأوسط الآخذة بالنمو.

معرض دبي الدولي للسيارات 2015...منصة واعدة-01

هذا وستشغل الأجنحة المخصصة للسيارات والدراجات النارية الخارقة الجزء الأكبر من مساحة معرض دبي الدولي للسيارات التي تمت توسعتها، كما ستتوفر مناطق خاصة بالتعديل والإضافات، كذلك سيشمل الحدث في 2015 مناطق أكثر تفاعليةً وتجارب قيادة متميزة.

إضاءات

ستكون الاستدامة واحدةً من الموضوعات الرئيسة لهذا المعرض. وفيما يلي ثلاث سيارات هجينة لا بدّ من مشاهدتها في معرض دبي الدولي للسيارات 2015:

“بي إم دبليو آي 8”

زوّدت السيارة بمحرك كهربائيٍ وآخر يعمل بالوقود، وتجمع مركبة BMW I8 الكهربائية الهجينة بين أداء ومظهر السيارة الرياضية واستهلاك وقود وانبعاثات السيارة الصغيرة

BMW I8
“بي إم دبليو آي 8”
جاغوار

ستعرض شركة جاغوار في معرض دبي الدولي للسيارات مجموعةَ السيارات الجديدة الخاصة بها، والمصنوعة من الألمنيوم، بالإضافة إلى سيارات الصالون الجديدة.

2016 Jaguar XF
جاغوار إكس إف موديل العام 2016
كاديلاك “سي تي 6”

باعتبارها واحدةً من أخف سيارات السيدان وزناً وأكثرها رشاقةً ورفاهيةً، تجمع كاديلاك CT6 بين مجموعة متنوعة من التقنيات الحديثة لتحقيق الأداء الديناميكي والكفاءة وخفة الحركة. وسيتم عرضها على هامش معرض دبي الدولي للسيارات.

2016 Cadillac CT6
كاديلاك “سي تي 6” موديل العام 2016

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط