ميغاميكس هوسبيتاليتي تفتتح فرعاَ جديداَ لمطعم ونادي أومني كلوب في الأردن

869

أعلنت مجموعة ميغاميكس هوسبيتاليتي، التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن افتتاح فرع جديد لمطعم ونادي أومني كلوب في العاصمة الأردنية عمّان، ناقلةَ بذلك أرقى مستوى من تجربة الأمسيات إلى قلب العاصمة عمّان النابض بالحياة والمفعم بالحيوية.

ويتخذ الفرع الجديد موقعه وسط شارع نوح الرّومي في عمّان، وهو الفرع الثاني لمطعم ونادي أومني كلوب في المنطقة بعد مركزه الأول في مجمع وافي في دبي. ويعد أومني كلوب في دبي رائد الوجهات المميزة لقضاء الأمسيات والأكبر في الشرق الأوسط.

إذ يتميز المكان بتقديم مختلف أصناف الأطعمة العالمية وبخدمة استثنائية ضمن أجواء فريدة مليئة بالمتعة والراحة. ويقدم أومني كلوب توليفة من المشروبات الرائعة، إلى جانب قائمة متنوعة من أحدث الأغاني في المنطقة.

وتعليقاً على الافتتاح الجديد، قال محمود طرّاف، مدير تطوير الاتصال الإعلامي موضحاً: “نحن نسعى من خلال هذه الفرصة المميزة إلى تعزيز سجل إنجازاتنا من المطاعم، والصالات، والنوادي في المنطقة. ومن خلال افتتاح أومني كلوب فرع عمّان نكون قد اتخذنا أولى خطواتنا في سبيل تحقيق رؤيتنا.” مضيفاَ: “نحن ملتزمون بتقديم مستوى جديد من تجارب الأمسيات الأصيلة لكل من المقيمين والزوّار في عمّان”.

يرحب أومني كلوب فرع عمّان بالضيوف التوّاقين لأجواء الأمسيات الفخمة. ويفتخر المطعم بتصميمه الراقي الذي يمتاز بالديكور الفاخر والتصميم الداخلي الرائع المكوّن من تدرجات داكنة من لون واحد، ما يجعله أشبه بالمسرح. ويملاْ المطعم جو من التواصل الاجتماعي والموسيقى الراقية.

إذ يترصّع سقفه بالأضواء المسلطة على الحضور لمنحهم المزيد من الاهتمام. وبالإضافة إلى ذلك، فقد جرى إدخال الإنارة في الأعمدة وفي مقصورة تنسيق الأغاني (الدي دجي)، وذلك لإضافة خيار تغيير لون الصالة بكاملها، مما يجعل جوّها مفعماً بالحيوية.

وتقدم هذه الوجة الراقية حفلات فاخرة في قلب العاصمة. فيما تتميز السهرات فيها بالحفلات العربية والشرقية مع فنّاني الأداء الحي وعلى أنغام منسقي الأغاني المحترفين. وتشمل العروض الترفيهية الحية عروض نفخ النار والرقص الجوي والعروض المذهلة ذات الطابع العربي.

ويتوّج الموسيقى والأجواء الفريدة في أومني كلوب فرع عمّان قائمة من أشهى الأطعمة والمقبلات إلى جانب خدمة استثنائية.

ولجعل التجربة أكثر متعة، يقدم خبراء المشروبات توليفة رائعة من المشروبات الرائعة، إلى جانب قائمة عالمية المستوى من المشروبات العالمية للاختيار منها.

بقدرته الاستيعابية التي تصل إلى 600 ضيف، يعد أومني كلوب الوجهة الأولى في عمّان للقاء الأصدقاء في تجربة رائعة أو الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط