فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة يشهد إضافة جديدة إلى سلسلة مطاعمه تتمثل بمطعم وردهة بي إف إف جاسترو

6٬434

أعلن فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة عن إضافة مطعم “بي إف إف جاسترو” إلى مجموعته الغنية التي تزخر بطيف واسع من المطاعم والمقاهي المميزة.

وتتسع هذه الردهة الجديدة التي تديرها وتشغلها شركة “بي إف إف مانجمنت المحدودة” لأكثر من 400 شخص، مع إمكانية استقبال 60 شخصاً في التراس الخارجي الذي يتميز بأجوائه الودية المفعمة بالراحة.

كما يوفر هذا المكان لعشاق الترفيه فرصة الاستمتاع بمجموعة من الألعاب الترفيهية وممارسة لعبة البلياردو في أجواءٍ مثيرة. كما يقدم مجموعة مختارة من المشروبات الطازجة وقائمة من المأكولات والوجبات الشهية، هذا  فضلاً عن الأطباق المنزلية، مع بعض الأنشطة الأخرى المسلية لأفراد العائلة الأصغر سناً.

مطعم وردهة بي إف إف جاسترو - عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز
عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز

وفي هذه المناسبة، قال عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: “إلى جانب افتتاح منافذ مأكولات ومشروبات خاصة بنا، فإننا نتطلع دائماً إلى إضافة علامات تجارية جديدة عبر توقع اتفاقيات شراكة معها لتضاف إلى قائمتنا الغنية والمتنوعة من المطاعم والمقاهي. إن انضمام مطعم وردهة بي إف إف جاسترو إلى محفظتنا يمنح ضيوفنا من العائلات المزيد من الخيارات عبر الخدمات المميزة التي يوفرها لهم”.

موضوع جدير بالاهتمام:

إن أبرز ما يميز قائمة “بي إف إف” الأطباق المتنوعة التي تتناسب مع مختلف الأذواق، بدءاً من اللحوم المدخنة والأسماك والأجبان وأطباق السلطعون الملك من آلاسكا وبلح البحر، وصولاً إلى الجمبري والمقبلات من النخاع المحمص والحلوم المشوي والكالاماري المقرمش، وكذلك الأطباق المنزلية المفضلة مثل لحم ستروجانوف البقري واللحوم المشوية والبيرغر والعديد من الخيارات الأخرى النباتية.

فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة- مطعم وردهة بي إف إف جاسترو
أحد الأطباق الرائعة التي يقدمها المطعم الجديد

بدوره قال إلياس أبو رحال، المدير التنفيذي لشركة “بي إف إف مانجمنت المحدودة”: “يتميز قطاع المأكولات والمشروبات في دبي بالتنافسية الكبيرة نظراً لتوافر الكثير من الخيارات في جميع أنحاء المدينة. وإن أبرز ما يميز ردهة “بي إف إف” أنها تقدم خدمات استثنائية بأسعار تنافسية دون المساومة على الجودة. ومع وجود العديد من المنافسين الذين يعتمدون على الزبائن الدائمين والمتكررين، تمتلك علامة “بي إف إف” الفرصة لتعزيز حضورها وتواجدها في هذا القطاع بما يدعم استراتيجيتها المستقبلية”.

يقدم فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة دبي لضيوفه مجموعة متنوعة من الخيارات المثالية لتناول الطعام والمستلهمة من ذوق الرحالة الأسطوري ابن بطوطة. من مطعم “تشور بازار” المميز بنكهاته الهندية الشهية إلى الطبخ الإيطالي الأصيل على الطراز الريفي في مطعم صقلية، وصولاً إلى “ردهة وبار موروك” وأجوائه الهادئة المستوحاة من المغرب ومطعم “شنغهاي تشيك” المتخصص بالمأكولات الآسيوية الطازجة وأجوائه العصرية.

موضوع مهم أيضاً: فندق دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا يزهو بحلة جديدة

ولمحبي المأكولات والأطباق العربية، يوفر مطعم “ميسترال” بطابعه العربي الأصيل فرصة تذوق مجموعة مختارة من الأطباق من كافة أنحاء العالم على مدار اليوم من خلال بوفيه فاخر للفطور والغداء والعشاء. بينما يقدم ريفو كافيه القهوة الطازجة والمعجنات الشهية والوجبات الخفيفة الصحية، في حين يتحول بهو الفندق المضاء بـ 88 فانوساً عربياً كل يوم جمعة إلى مكان مثالي ينبض بالحياة لتناول وجبة فطور عائلية، ويصبح بار رياضي في المساء.

من اختيارات أسرة التحرير:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى
إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط