مطعم “كيش محل” في منتجع “شيراتون شاطئ جميرا”…الوجهة الترفيهية المثلى للاحتفاء بالطعام والعروض المتميزة

3٬355

يرحب مطعم “كيش محل”، الوجهة المثلى للأشخاص الراغبين في الاحتفاء بالحياة من خلال النكهات الشهية والعروض الترفيهية الآسرة، بقدوم العام الجديد مع باقة جديدة من العروض والفعاليات المتميزة التي تقدم للضيوف فرصة لخوض تجارب فريدة وفائقة التميز.

ومن موقعه المميز في منتجع “شيراتون شاطئ جميرا” في قلب حي “مساكن شاطئ جميرا” النابض بالحياة، يقدم مطعم “كيش محل” تجارب جديدة ورائعة من قائمة المأكولات المتوسطية والعالمية المبتكرة والمشروبات اللذيذة.

كما يقدم عروضاً موسيقية  من كافة أنحاء العالم. هذا فضلاً عن استعراض فرقة العروض الحية والمزيج الفاخر من تجارب الترفيه الليلية التي تشمل العرض الجوي البهلواني وعروض الترفيه الليلية وغيرها الكثير.

عروض ليليّة في منطقة المسرح

وسيقوم “كيش محل” بإطلاق عروض ليليّة في منطقة المسرح المذهلة في المطعم والذي يعد بمثابة وجهة مثالية للأزواج.

ويشتمل العرض الجديد على مجموعة من عروض الأداء المذهلة بما يشمل الموسيقى الحية والرقصات الهوائية الرائعة.

 وسيحظى كل واحد من الضيوف الحاضرين بفرصة مشاهدة الأحداث الحماسية والعروض المتميزة بكل وضوح.

كما يمكن لهم المشاركة في التصفيق والهتاف وتشجيع مؤدي العروض الحية أثناء تقديمهم للمحات البراعة الاستثنائية من بداية العرض وحتى نهايته.

وتأتي العروض الترفيهية والاستعراضية على شكل التالي: 
  • عرض هايب في كل يوم خميس من الساعة 8:00 مساءً لغاية الساعة 3:00 صباحاً. إذ يقدم المطعم تجربة ليليّة مذهلة على وقع الألحان الرائعة لمنسقي الأغاني وعازفي الإيقاع أثناء تقديمهم لأجمل العروض الموسيقية الصاخبة والحيوية المصحوبة بإضاءة ليزرية مذهلة.
  • عرض أمسيات كل يوم جمعة من الساعة 8:00 مساءً لغاية الساعة 3:00 صباحاً. إذ يقدم المطعم أجمل الألحان الآسرة أثناء الاستمتاع بتناول طيف من أرقى المأكولات المتوسطية.
  • ليلة عروض الترفيه كل يوم سبت من الساعة 8:00 مساءً لغاية الساعة 3:00 صباحاً. إذ يقدم المطعم عروض الرقص الرائعة والعروض الجوية المذهلة وخوض تجربة باعثة على الاسترخاء والسعادة.
  • العرض المسرحي الهزلي كل يوم أحد من الساعة 8:00 مساءً لغاية الساعة 3:00 صباحاً. إذ يقدم المطعم مجموعة من العروض المسرحية الهزلية وعروض السيرك المعاصر والموسيقى الحماسية خلال أمسية مفعمة بالحماسة والمواهب المتميزة.
أشهى الأطباق المتوسطية والعالمية 

وبالتوازي مع التجارب الترفيهية الآسرة، يقدم المطعم المميز لرواده فرصة رائعة لتجربة أشهى الأطباق المتوسطية والعالمية الأصيلة أثناء مشاهدة العروض الجارية على خشبة المسرح.

ويفتح مطعم “كيش محل” أبوابه أمام الضيوف من الخميس لغاية الأحد، ويبدأ العرض الأول في تمام الساعة 10:00 مساءً.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط