مطعم “كيش محل” في منتجع “شيراتون شاطئ جميرا” يحتفل بعيد الحب على طريقته الخاصة

1٬572

كشف “مطعم كيش محل”، الكائن في منتجع شيراتون شاطئ جميرا، والذي يعد الوجهة المحببة لأهم العروض الترفيهية والأطعمة الشرق أوسطية، عن استعداده للاحتفال بأمسية عيد الحب في يوم الإثنين الموافق 14 فبراير 2022، وتحديداً من الساعة الثامنة مساءً ولغاية الثالثة صباحاً، وذلك من خلال جملة من التحضيرات التي من شأنها أن تأسر حواس الضيوف والأحبة خلال هذه الأمسية المميزة.

وسيكون الأحبة على موعد مع عروض الترفيه الرائعة، والتي تتضمن عروض القفز في الجو والعروض البصرية والمسرحية الترفيهية. هذا فضلاً عن قائمة العشاء المكونة من ثلاثة أصناف متوسطية وعالمية محضرة خصيصاً للاحتفال بهذه الأمسية الرومانسية. وتزخر تلك القائمة المميزة في مطعم كيش محل، إلى جانب الطبق الرئيس، بألذ المقبلات وأطيب أنواع الحلوى.

وتبلغ تكلفة باقة العشاء وحضور الاحتفال 799 درهماً إمارتياً للزوجين، والتي تشمل الورود الحمراء للضيوف والشراب المخصص للأمسية إلى جانب المشروبات الاحتفالية قبل بدء الحفل.

كما يدعو المطعم الضيوف إلى التقاط الصور التذكارية مستفيدين من التصميم الداخلي للمطعم الحافل بالورود الحمراء، والذي تم تحضيره خصيصاً للاحتفال بالأمسية.

الجدير ذكره أن مطعم كيش محل في منتجع شيراتون شاطئ جميرا مستمر في تقديم عروضه الترفيهية المترافقة مع حفلات العشاء من الخميس ولغاية يوم الأحد من كل أسبوع، وذلك بدءاً من الساعة العاشرة ليلاً وحتى ساعات الصباح الأولى.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط