مطعم “كريس ويذ إيه فيو” يطلق تجارب عالمية لزواره في دبي

3٬506

كشف مطعم “كريس ويذ إيه فيو” الشهير الواقع في فندق “بارك ريجيس كريس كين” عن إطلاق اثنين من عروض تناول الطعام الجديدة والمصممة خصيصاً لمنح العائلات والأصدقاء والزملاء فرصة فريدة لقضاء أوقات ممتعة أثناء تناول أشهى المأكولات.

ويدعو المطعم الشهير رواده لاستكشاف طيف من النكهات الجديدة خلال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع. إذ يرحب بعشّاق المأكولات البحرية جنباً إلى جنب مع محبي أطباق الديم سوم والسوشي من خلال عرض المأكولات البحرية (Go Seafood) وعرض الديم سوم والسوشي (Go Dim Sum and Sushi).

وسيقدم مطعم “كريس ويذ إيه فيو” قائمة طعام غنية تشتمل على مجموعة واسعة من الأطباق العالمية والمحلية خلال يومي العرض وبسعر 115 درهماً إماراتياً للفرد.

وكل يوم جمعة، يضيف فريق الطهاة إلى القائمة تشكيلة مختارة منم المأكولات البحرية والأسماك التي تقدّم بأسلوب يحاكي طريقة عرضها في الأسواق.

ويمكن للضيوف ترقية تجربة عرض المأكولات البحرية (Go Seafood) لقاء 75 درهماً، والاستمتاع بأشهى أطباق الكاليماري والروبيان التي يتم إعدادها في محطات القلي الحية.

إضافة إلى إمكانية اختيار أطباقهم من بين أصناف المأكولات البحرية الطازجة المعروضة بما في ذلك سرطان البحر والقريدس وبلح البحر وسمك السلمون وغيرها.

وسيقوم الشيف بتحضير هذه الأطباق وفقاً لتفضيلات الضيوف – سواء كانت مشوية أم مطبوخة على البخار أو مخبوزة أو مقلية بالزيت الحار. ولعل ذلك من شأنه أن يوفر تجربة رائعة لتناول المأكولات البحرية.

وسيدفع الضيوف الذين يختارون أصنافهم المفضلة من قائمة المأكولات البحرية المخصصة بحسب اختياراتهم، بدءاً من 30 درهماً إماراتياً للقطعة.

ومن ناحية أخرى، يمكن للضيوف استكشاف عرض الديم سوم والسوشي (Go Dim Sum & Sushi) كل يوم سبت.

كما يمكن للضيوف ترقية تجربتهم لقاء 65 درهماً إماراتياً والاستمتاع بتناول أشهى أطباق الديم سوم و/ واختيار أصنافهم المفضلة من عربة المأكولات المتحركة.

كما ستشتمل محطة وعاء البخار على الكثير من أصناف المأكولات اللذيذة والمختلفة.

وسيحظى الضيوف بفرصة اختيار وإعداد أطباقهم من تشكيلة مختارة من مقبلات الديم سوم جنباً إلى جنب مع ما لا يقل عن 10 أنواع مختلفة من الماكي والنيجيري والساشيمي.

فضلاً عن مجموعة رائعة من المأكولات العالمية من أجل خوض أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء.

ويعد مطعم “كريس ويذ إيه فيو” المتواجد في الطابق التاسع عشر من الفندق بإسعاد الضيوف من خلال تقديم قائمة من أشهى المأكولات على خلفية الإطلالات البانورامية المذهلة على أفق مدينة دبي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط