الجبيل للاستثمار توكل مهمة بناء مشروع سوق الجبيل إلى مجموعة هندسة البناء الصينية

2٬623

أعلنت شركة جزيرة الجبيل للاستثمار عن ترسية عقد تطوير مشروع وحدات التاون هاوس في مجتمعها المميز سوق الجبيل على مجموعة هندسة البناء الصينية بقيمة 220 مليون درهم إماراتي، ومن المقرر الانتهاء من كامل أعمال تطوير الوحدات في شهر ابريل من عام 2024.

تتميز وحدات التاون هاوس الجديدة والبالغ عددها 150 وحدة بتصاميم عصرية وفاخرة ومساحات داخلية شاسعة. ويكمن الهدف الرئيس من وراء ذلك في ضمان إقامة لا مثيل لها ضمن أجواء مريحة وهادئة. فيما يوفر مشروع سوق الجبيل الجديد خيارات سكنية متنوعة لوحدات التاون هاوس بغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم تناسب متطلبات جميع الراغبين بالعيش ضمن المجتمع المميز.

يقع سوق الجبيل في قلب مشروع جزيرة الجبيل وسط المناظر الطبيعية الخلابة المحاطة بالمشهد الساحر لأشجار القرم وتنوع الحياة البرية.

ويتكون من عدد من الأحياء السكنية يتخللها العديد من المرافق الخدمية والترفيهية. وتشمل تلك المرافق مدرج ومساحات خارجية خضراء ومناطق مخصصة للعب.

توفر وحدات التاون هاوس في سوق الجبيل لجميع المقيمين فيها إمكانية اختيار التصاميم المناسبة لهم. هذا فضلاً عن مواقف السيارات الخاصة والحمامات الداخية الخاصة بكل غرفة نوم على حدة.

كما تتيح الوحدات سهولة الوصول إلى المرافق المتنوعة في سوق الجبيل. ولعل أبرزها يتمثل في كل من المسجد ونادي اللياقة البدنية والمحال التجارية. ناهيك عن العديد المراكز الترفيهية، إضافة الى المدرسة والحضانة.

وبناءً على هذه الاتفاقية ستقوم مجموعة هندسة البناء الصينية بتنفيذ أعمال البناء بالإضافة للبنية  التحتية.
وتتضمن تلك الأعمال ما يلي:
  • الأساسات
  • البنية العلوية
  • أعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية
  • التشطيبات
  • الواجهات
  • المناظر الطبيعية

إلى جانب العديد من الأمور الأخرى التي تأتي في إطارالعقد الذي يستمر مدة 22 شهراً.

وتعد مجموعة هندسة البناء الصينية التي تأسست عام 2006 إحدى أكبر مجموعات البناء في المنطقة. كما تزخر بعدة مكاتب لها تتوزع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

تبلغ ميزانية مشروع جزيرة الجبيل 10 مليارات درهم.  وهو مشروع مملوك لشركة جزيرة الجبيل للاستثمار. وتتولى شركة “ليد” مسؤولية تنفيذه وإداراته. ويشمل ست قرى سكنية تتميز بتصميمها الفريد والمبتكر وتقع بين جزيرتي ياس والسعديات.

يقع المشروع المميز وسط الجمال الطبيعي الأخاذ والتنوع البيولوجي الغني لأشجار القرم. ويوفر لجميع المقيمين فيه مختلف وسائل الراحة والرفاهية. إذ من المخطط أن يشكل إضافة مميزة للمشهد السكني في إمارة أبوظبي لجميع عشاق الحياة الصحية الراقية والمستدامة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط