وجهات مميّزة في جزر المحيط الهندي تجسدها مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات

10٬303

يحتضن المحيط الهندي عدداً لا يُحصى من الجزر الخلابة التي تُعدّ بلا ريب الوجهة المثالية لقضاء أوقات لا تكاد ذكراها تبارح الذاكرة مطلقاً. فبانتظار الجميع هناك شواطئ جذابة ومساحات خضراء نقية ومياه فيروزية متلألئة. وفي ظل هذا كله يحلو قضاء عطلة صيفية طال انتظارها، هذا فضلاً عن مستوى الخدمات المتفوقة التي تقدّمها مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات، وهكذا ستنعم بتجربة تعجز الكلمات عن وصفها.

تنضح الإقامة بأجواء ملؤها الاسترخاء والحماس في آن معاً لكي تستمتع بلحظات استثنائية تناشد الحواس. تمتّع بروعة الطبيعة بين ربوع مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات في ثمانية عقارات مميّزة مستوحاة من البيئة المحلية لتقدم لزوارها تجربة أصيلة للوجهة التي اختاروها.

إذا كنت تنشد تمضية أوقات مريحة على الشاطئ الأخاذ، فتوجّه إلى جزيرة موريشيوس التي تضمّ أميالاً من الشواطئ الرملية المزيّنة بأشجار النخيل. كما توفّر مياهها النقية فرصةً مثالية لمحبّي الغطس، والغوص، والسباحة، وركوب الكاياك وغير ذلك الكثير. يقع فندقا كونستانس برينس موريس وكونستانس بيل مار بلاج على شاطئ خاص من الساحل الشرقي النابض بالحياة في موريشيوس، ويقدّمان تجارب مميّزة تراعي تفضيلات كل ضيف، حتى محبّي لعبة الجولف الذين سيستمتعون بملعبَي جولف مؤلفين من 18 حفرة. دَع الهموم خلفك وجدّد نشاطك في منتجعات خلابة تزخر بالمساحات الخضراء وتعجّ بعالم بحري نابض بالألوان.

لا بد لك أن تقرأ أيضاً: حتا وادي هب.. الوجهة الأحدث للسياحة البيئية في دبي

على سبيل المثال، تتحلّى جزر المالديف بمناظر طبيعية خاطفة للأنفاس. متّع ناظريك بلوحة بديعة ترسمها مكونات الطبيعة في مكان منقطع النظير. تعرّف إلى الثقافة الغنية والتراث العريق للقرى المنتشرة في الجزيرة بعدما تكون قد أمضيت أروع اللحظات في الاسترخاء على الرمال وفي السباحة تحت أشعة الشمس. أقِم في أحد الفنادق الرائدة في العالم في كونستانس هالافيلي حيث تجتمع الأجواء الرائعة بالتصميم المعماري الأخاذ لابتكار فندق مميّز في المحيط الهندي. يقدّم كونستانس موفوشي تجارب أنيقة على الشاطئ مع مأكولات طازجة تداعب براعم الذوق وإقامة فاخرة في فلل كائنة فوق المياه الفيروزية وسط ديكور مصمّم بذوق رفيع.

مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات-01

خطّط لرحلتك إلى جزر السيشيل وانسَ ضغوطات الحياة. يقدم لك كل من كونستانس ليموريا وكونستانس إفيليا المزيج المثالي للراحة والاسترخاء، وسط شواطئ رملية بيضاء ومياه فيروزية صافية ومساحات استوائية خضراء تسمح للزوار بالغوص في طبيعة  هذه الجزر. هنا يرحّب بك كونستانس ليموريا في ظل أجواء عصرية ودافئة بفضل خدماته المتميزة والمواد الخاصة المستخدمة لبناء المنتجع من خشب وأحجار وغرانيت وردي ورخام وقش لابتكار واحة من الفخامة وسط أحضان الطبيعة الخلابة.

مواضيع ذات صلة بـ مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات:

بينما يقدم فندق كونستانس إفيليا لزواره إطلالة على الحديقة البحرية الوطنية لميناء لوناي بفضل موقعه المميّز على شاطئَين من أروع الشواطئ الكائنة على جزيرة ماهي. أما إذا كنت ترغب في خوض مغامرات شيّقة، فما عليك سوى أن تجرّب ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة في جزر السيشيل أو أن تستكشف مواقع الغوص الشهيرة عالمياً قرب المنتجع!

مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات-02

بالمقابل، اختبر تجربةً من نوع آخر في مدغشقر. تحتضن هذه الجزيرة ثروةً نباتية وحيوانية غنية منها أصناف لا يمكن العثور عليها إلا في الجزيرة. وبفضل موقعها النائي وسط المحيط الهندي، تشكّل مدغشقر مأوى لسبعة أنواع من شجر الباوباب و19 ألف نوع من النباتات وأكثر من 100 ألف فصيلة مختلفة من الحيوانات. بالإضافة إلى ذلك، يقدّم كونستانس تسارابانجينا تجربة تعانق الطبيعة بكل ما للكلمة من معنى. على سبيل المثال، بُنيت فلل المنتجع وصُمِّمت بألوان هادئة مع سقف من القش بجوار مياه المحيط النقية بما يتماشى مع هدف كونستانس المتمثل في تقديم راحة مطلقة لضيوفها.

فعندما يتعلق الأمر بالتماهي مع الطبيعة الأم، ما من مكان يتفوق على زنجبار. تُعدّ هذه الجزيرة رائدة في مجال السياحة البيئية وهي العنوان المفضل لاختبار الطبيعة بأبهى حللها. فإذا كنت من محبّي مراقبة الطيور، أو عشاق الغوص أو المغامرة والطبيعة، ما عليك سوى التوجه إلى كونستانس أيانا حيث تنتظرك عطلة مدهشة لا تُنسى. يتماهى الفندق مع الطبيعة المحيطة به. إذ إنّه مشيّد باستخدام مواد محلية كالحجر الجيري، والركام ومكانس جوز الهند. تنعّم بتجربة تناشد الروح وسط ألوان هادئة، وحدائق غنّاء ومعالم مائية تسلب الألباب.

مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات-03

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن لا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط