مجموعة فنادق بارسيلو تنظم حملة تطعيم ضد فيروس كورونا لجميع كوادرها في دولة الإمارات

2٬785

أطلقت “مجموعة فنادق بارسيلو” حملة تطعيم استباقية مضادة لفيروس كورونا تشمل جميع الموظفين العاملين في فنادق المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه الحملة في إطار برنامج “نحن نهتم بك” الذي أطلقته المجموعة خلال وقت سابق، وذلك بهدف الاستجابة لجائحة كوفيد-19 واتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة لوقف انتشار الفيروس.

وفي إطار سعيها لضمان صحة وسلامة المجتمع، نفّذت مجموعة إدارة الفنادق الإسبانية حملة تطعيم ناجحة شملت فنادق ديوكس النخلة رويال هايدواي وفندق بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا وفندق أوكسيدنتال مدينة دبي للإنتاج وفندق أوكسيدنتال الشارقة جراند وفندق أوكسيدنتال الجداف الذي افتتح أبوابه مؤخراً. ومن المقرر أن تستمر عملية التطعيم لغاية تلقي جميع موظفي “بارسيلو” في دولة الإمارات للجرعتين المقررتين من لقاح “سينوفارم”.

راشيل لوبيز، نائبة الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق لدى "مجموعة فنادق بارسيلو" في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي
راشيل لوبيز، نائبة الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق لدى “مجموعة فنادق بارسيلو” في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي

وفي هذا الصدد، قالت راشيل لوبيز، نائبة الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق لدى “مجموعة فنادق بارسيلو” في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي: “تجسّد صحة وسلامة النزلاء أولويةً قصوى بالنسبة لجميع الشركاء في ’مجموعة فنادق بارسيلو‘. وأبدى جميع أفراد الفريق والموظفين حرصهم على استغلال فرصة الحصول على اللقاح في محاولة لوقف انتشار الفيروس والعودة إلى الحياة اليومية الطبيعية. لم يكن تنفيذ برنامج التطعيم هذا ممكناً دون مستويات العناية الواجبة التي أبدتها الحكومة الإماراتية والسلطات الصحية ذات الصلة. ونود هنا أن نعرب عن أقصى درجات الامتنان تجاه التزامهم الراسخ بجعل هذه الخطوة المهمة قابلةً للتطبيق”.

ويبدي برنامج “نحن نهتم بك” الذي أطلقته المجموعة أقصى درجات الالتزام بقواعد وأنظمة الصحة والسلامة الصارمة التي وضعتها الحكومة والسلطات الصحية في الدولة. كما ينسجم هذا البرنامج المميز مع معايير الصحة والسلامة المعمول بها في منظمة الصحة العالمية والمجلس العالمي للسفر والسياحة. وعلاوةً على ذلك، قامت “مجموعة فنادق بارسيلو” باعتماد مجموعة من الحلول غير التلامسية عبر جميع الفنادق والعلامات التابعة لها؛ الأمر الذي يضمن استمتاع الضيوف بتجربة إقامة مريحة وباعثة على الاسترخاء.

وأضافت لوبيز: “يسلط تاريخنا الغني وإرثنا العريق كمجموعة متخصصة في إدارة الفنادق على مدار الأعوام التسعين الماضية الضوء على التزامنا الراسخ بالتكيف مع واقع السوق المتغير والمضي قدماً نحو المستقبل. نحن نهتم للغاية بضيوفنا وموظفينا، ونهتم بكم أيضاً”.

ويمكن للضيوف الراغبين بإجراء الحجوزات بواسطة الحلول غير التلامسية تحميل تطبيق “مجموعة فنادق بارسيلو” المتوفر على متجري “آبل ستور” و”جوجل بلاي“، أو زيارة الموقع الإلكتروني للمجموعة: https://www.barcelo.com/en-ae/.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط