مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق حياة بليس إيكاترينبورج في روسيا

523

أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن الافتتاح الرسمي لفندق حياة بليس إيكاترينبورج الذي يعد أول فندق يحمل علامة حياة بليس في روسيا وثاني فندق ينضوي تحت علامة حياة في إيكاترينبورج.

 ويأتي افتتاح حياة بليس إيكاترينبورج في خطوة لتوسيع الحضور العالمي لعلامة حياة بليس في الأسواق التي تلهم الضيوف وأعضاء برنامج وورلد أوف حياة.

يتميّز الفندق الجديد بالتصميم البديهي الذي تتّسم به علامة حياة بليس، إلى جانب الأجواء المفعمة بالألفة والمرافق العملية، مثل خدمة الواي فاي المجانية وعروض الطعام على مدار 24 ساعة.

وقد تولّت شركة تطوير الفنادق ذات المسؤولية المحدودة إنشاء هذا الفندق.

موقع حيوي في قلب المدينة

ونظرًا لجهود حياة المتمحورة حول الاستماع لآراء الضيوف ودعم كافة سبل الرعاية الممكنة، تجمع فنادق حياة بليس بين الأناقة والابتكار ووسائل الراحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لخلق تجربة إقامة سلسة لمسافر اليوم.

يقع فندق حياة بليس إيكاترينبورج في قلب المدينة، ويرحب بالنزلاء من رواد الأعمال والسياح على حدٍ سواء.

وتعد مدينة إيكاترينبورج إحدى البوابات الرئيسة التي تصل أوروبا بآسيا، وهي محطة مهمة على خط سكة الحديد الشهيرة العابرة لسيبيريا.

وبالنظر إلى موقعه الفريد في رابع أكبر مدينة في روسيا، يشكّل افتتاح فندق حياة بليس إيكاترينبورج علامة فارقة على مستوى استراتيجية النمو الخاصة بحياة.

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق حياة بليس إيكاترينبورج

تشمل مزايا فندق حياة بليس إيكاترينبورج
  • 146 غرفة ضيوف عصرية / أنيقة مع مساحات منفصلة للنوم والعمل واللعب، بالإضافة إلى أريكة مريحة للنوم
  • الإقامات الشاملة لبوفيه الفطور
  • منفذ “ذا ماركت” الذي يقدم أصناف المأكولات الجاهزة والمغلفة بشكل مثالي على مدار الساعة.
  • مطعم وركن مشروبات زوم الذي يقدّم مأكولات المطابخ العالمية الذي يتمتّع بتصميم غير متكلّف ويعكس أجواء الغابة بأسلوب عصري ويقدّم قائمة مأكولات متعددة الثقافات تجمع بين المكونات المحلية والعالمية.
  • برنامج الضروريات للعناصر المنسية التي يمكن للضيوف شراؤها أو استعارتها أو استخدامها مجانًا
  • خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق وغرف الضيوف
  • مساحات للفعاليات تبلغ 4,200 قدم مربع (390 مترًا مربعًا) وتتراوح بين قاعات الاجتماعات / الفعاليات المجهزة بالتقنيات المتقدمة
  • مركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ويزخر بمجموعة متطورة من أجهزة تمارين القلب المزودة بشاشات لمس مسطحة
الجهاز الإداري في فندق حياة بليس إيكاترينبورج

تتولى إيكاترينا لونشاكوفا منصب المدير العام في فندق حياة بليس إيكاترينبورج. في حين تشغل مواطنتها يفغينيا كينزالوفا منصب مدير المبيعات.

وفي دورها الحالي، تتولى إيكاترينا المسؤولية المباشرة عن إدارة العمليات اليومية للفندق، بما في ذلك الإشراف على موظفي الفندق البالغ عددهم 66 شخصًا وضمان حصول الضيوف على الخدمة المتقنة التي تشتهر علامة حياة بليس بتقديمها.

فندق حياة بليس إيكاترينبورج

أما يفغينيا فهي المسؤولة عن تقديم خدمات المبيعات والدعم للمسافرين ومخططي الاجتماعات الذين يترددون على منطقة إيكاترينبورج . للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  hyattplace.com.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط