رئيس جديد لمجموعة حياة للفنادق خلفاً لبيتر فولتن

خافيير أغيلا الرئيس الجديد لمجموعة حياة للفنادق في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط
3٬393

أجرت مجموعة حياة للفنادق في وقت سابق من الآن تغييرٍاً مهماً في أحد مناصبها القيادية في خطوةٍ تهدف إلى مواصلة نموّها الاستراتيجي في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

إذ تقلّد خافيير أغيلا منصب الرئيس الجديد لـ” مجموعة حياة للفنادق” في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط خلفاً لبيتر فولتون الذي يخطط للتقاعد بعد مسيرة حافلة دامت 39 عامًا في مجموعة حياة.

يُذكر أن أغيلا وفولتن سيعملان معًا خلال الفترة الانتقالية السلسة والمدروسة على أن يتسلّم أغيلا مهامه الرسمية في الأشهر القليلة القادمة.

أما أغيلا، فليس بجديد على مجموعة حياة. إذ تم تعيينه من الطاقم الداخلي لمجموعة “آبل ليجر غروب” التي استحوذت عليها مجموعة حياة في العام 2021.

وكان هذا الأخير شغل حديثاً منصب رئيس مجموعة آبل ليجر غروب ومجموعة “إي أم ريزورتس” ومجموعة “غلوبال استراتيجي”.

كما انضم أغيلا إلى آبل ليجر غروب في العام 2019 تبعًا لعملية الاستحواذ على منتجعات وسبا “آلوا” التي أسّسها وشغل فيها منصب الرئيس التنفيذي.

ويتمتّع أغيلا بخبرة واسعة ومعرفةٍ عميقةٍ اكتسبها من خلال عمله على مدى 20 عامًا في قطاعات الضيافة والسياحة والاستشارات الإدارية.

وكانت مجموعة حياة قد أعلنت حديثاً عن نمو صافٍ في عائدات الغرف المتاحة للعام الخامس على التوالي. كما كشفت عن مشاريع قيد التطوير ستضيف 113,000 غرفة إلى السوق، أي ما يعادل 40% تقريبًا من الغرف الحالية التابعة للمجموعة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط