سلسلة متاجر جرانديوس سوبرماركت الإماراتية تفتتح فرعها الثامن في جزيرة الريم

3٬326

في إطار خطط توسعها في المنطقة والتزاماً منها بدعم المجتمعات في ظل الظروف الراهنة، افتتحت سلسلة متاجر جرانديوس سوبر ماركت الإماراتية العصرية فرعها الجديد الثامن في الدولة في جزيرة الريم الواقعة في العاصمة أبوظبي. ويعكس المتجر الجديد الجهود المبذولة من أجل المحافظة على الصحة والرعاية والاستدامة.

وتمتلك سلسلة متاجر جرانديوس سوبر ماركت الإماراتية عدة فروع لها في دبي في مناطق مرسى دبي وجميرا وواحة السيليكون وفي البرشاء ودبي مول وفي فندق العنوان وسط دبي، وفي جروف فيليج برأس الخيمة.

السلسلة تطلق عرضين رمضانيين

يتزامن افتتاح المتجر الجديد الصديق للبيئة مع حلول شهر رمضان المبارك. وتماشياً مع روح العطاء، أطلقت سلسلة متاجر جرانديوس سوبرماركت عرضين رمضانيين، وهما باقة الرعاية التي تشمل مواد البقالة الأساسية التي يتم استهلاكها عادة للإفطار في رمضان، وباقة وجبات الإفطار وهي عبارة عن وجبات صحية جاهزة بسعر مدروس يبلغ 10 دراهم، لتناسب هذه الوجبات من تضرروا مادياً بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

أوليفييه لاتور الرئيس التنفيذي لسلسلة متاجر جرانديوس سوبر ماركت
أوليفييه لاتور الرئيس التنفيذي لسلسلة متاجر جرانديوس سوبر ماركت

وفي معرض حديثه عن افتتاح المتجر الجديد، قال أوليفييه لاتور، الرئيس التنفيذي لسلسلة متاجر جرانديوس سوبر ماركت: ” نحن فخورون بخدمة مجتمع أبوظبي وجزيرة الريم تحديداً خلال هذه الأوقات العصيبة. ونشجع جميع المقيمين في الإمارات على الاستفادة من باقة الرعاية الرمضانية ووجبات الإفطار التي نقدمها في متاجرنا لدعم أولئك الأقل حظاً منهم. وفي إطار دعمها لمبادرة #خلّك_بالبيت، عززت جرانديوس جهودها من أجل توصيل الطلبات للمنازل. كما  قدمت عروضاً خاصة في جميع متاجرها. إذ يتم مراقبة توافر المخزون بشكل مستمر مع مراعاة أن تكون المنتجات ذات قيمة أكبر وملبية لاحتياجات العملاء من أجل راحتهم”.

تكثيف إجراءات الصحة والسلامة في جميع متاجر جرانديوس

تجدر الإشارة إلى أنه وتجاوباً مع الظروف الحالية، كثّفت جرانديوس من إجراءات الصحة والسلامة بجميع المتاجر لضمان سلامة موظفيها وعملائها. هذا فضلاً عن اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لضمان تقديم خدمة ذات موثوقية عالية ودعم المجتمع. كما قام القائمون على السلسلة مؤخراً بتمديد ساعات العمل خلال شهر رمضان. وأكدوا على ضمان توصيل الطلبات للمنازل في اليوم نفسه، وذلك بهدف تقديم تجربة تسوق مريحة للعملاء ومنحهم الفرصة للاستمتاع بروح الشهر الكريم ومشاركة اللحظات الرائعة مع أحبائهم في المنزل.

سلسلة متاجر جرانديوس سوبرماركت الإماراتية

يشار إلى أن باقات رمضان متاحة في جميع المتاجر أو عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني الآتي: https://grandiose.net. بينما يمكن طلب خدمات التوصيل للمنازل من خلال الاتصالات الهاتفية أو عبر خدمة تطبيق واتساب على رقم المتجر مباشرة. كما يمكن استخدام تطبيقات توصيل طلبات البقالة مثل “إل غروسر” (El Grocer) و”إنستاشوب” (Instashop).

إقرأ أيضاً:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط