مبابي يوافق على البقاء في صفوف سان جيرمان مقابل 630 مليون يورو

3٬182

صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية تقول في عددها الصادر يوم الإثنين الموافق 24 أكتوبر 2022 إن نجم المنتخب وبطل مونديال 2018 “كيليان مبابي” وافق على البقاء مع باريس سان جيرمان عوضاً عن الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، وذلك إثر حصوله على عقد “غير مسبوق” في تاريخ كرة القدم مدته ثلاثة أعوام مقابل 630 مليون يورو.

إذ وقّع مبابي في أيار/ مايو 2022 عقداً جديداً مع سان جيرمان لمدة عامين حتى حزيران/ يونيو 2024، مع خيار تمديده لعام إضافي مرتبط برغبة اللاعب البالغ 23 عاماً وفق ما كشفت “لو باريزيان” نقلاً عن “مصادر مقربة من الملف”.

وفي التفاصيل، جرى تحديد راتب مبابي بـما قدره 72 مليون يورو قبل الضرائب عن كل عام من العقد، أو 6 ملايين يورو شهرياً (2.7 مليون بعد اقتطاع الضرائب).

تضاف إلى ذلك مكافأة توقيع يبلغ بقيمة إجمالية مقدارها 180 مليون يورو موزعة دفعاتها على أقساط ثلاثة بحسب الصحيفة.

كما تحدثت الصحيفة عن مكافأة “ولاء” ترتفع قيمتها الإجمالية قبل الضرائب من 70 مليون يورو لأول عام من العقد إلى 80 مليون يورو للعام الثاني، وإلى 90 مليوناً في حال قرر مبابي تفعيل خيار البقاء مع نادي العاصمة الفرنسية لعام ثالث.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط