ما هي العلاقة التي جمعت توم برادي نجم بطولات سوبر بول مع شركة أستون مارتن لصناعة السيارات الفاخرة؟

5٬406

أعلنت أستون مارتن بداية شراكة طويلة الأمد مع توم برادي، نجم دوري كرة القدم الوطني الذي حطم جميع الأرقام القياسية، وأحد أشهر الرياضيين وأكثرهم احتراماً في كل الأوقات.

وبالتعاون مع ماريك ريتشمان، نائب رئيس أستون مارتن ومديرها الإبداعي، وهو المصمم المسؤول حالياً عن الاتجاه الإبداعي لعلامة أستون مارتن ومجال نموذجها، سيستكشف توم برادي وريتشمان معرفتهما بحب الجمال من خلال سلسلة المحتوى الجديدة المسماة “الفئة رقم واحد”، التي سيُعلن عن ظهورها للمرة الأولى في وقت لاحق من هذا العام.

وسيسعى برادي إلى تبادل التصورات بخصوص رؤيته للجمال في لحظاته الرياضية، وما يراه جميلاً في الحياة، وكل ما يواصل حثه على متابعة مسيرة التفوّق بعد فوزه بخمس جوائز سوبر بول وأربع جوائز جائزة أفضل لاعب.

ما هي العلاقة التي جمعت توم برادي نجم بطولات سوبر بول مع شركة أستون مارتن لصناعة السيارات الفاخرة؟
كشف النقاب عن سيارة خاصة

ستشهد الشراكة الجديدة أيضاً مع أستون مارتن حصول برادي على أستون مارتن حديثة، صُممت على نحو يحاكي في تصميمه تصميم أستون مارتن فانكويش إس موديل 2018، وسيجري توثيق العملية، مع الكشف عن أجزاء مع مرور الوقت، وسيتم هذا الصيف كشف النقاب عن سيارة فانكويش إس المصممة لتلائم توم برادي.

الفوز بخمس بطولات سوبر بول

ويُعد توم برادي، الذي يتحدر من من باتريوت نيو إنجلاند، اللاعب الرئيس في تاريخ دوري كرة القدم الوطني الذي حقق فوزاً بخمس بطولات سوبر بول واللاعب الوحيد الذي حصل على هذه الجوائز خلال لعبه مع فريق واحد. ولقد قاد برادي في فبراير عام 2017، فريق باتريوت إلى نصر مثير وقياسي في سوبر بول.

ما هي العلاقة التي جمعت توم برادي مع شركة أستون مارتن لصناعة السيارات الفاخرة؟
أقوى نموذج جرى إنتاجه

يقود توم برادي سيارة أستون مارتن DB11 الجديدة موديل 2017، وهي سيارة قوية وجميلة بشكل مذهل. وتمثّل سيارة DB11 المُصنّعة يدوياً في جايدون بالمملكة المتحدة، أقوى نموذج أُنتج من “DB” في تاريخ العلامة التجارية، ويدفع محرك فئة V12 وبقدرة 600 حصان سيارة DB11 من سرعة 0 إلى سرعة 60 ميلاً بالساعة في أقل من أربع ثوان. بينما يمتاز الشكل الخارجي المنحوت بدقة بجماله وأدائه. كما يتم توجيه الهواء من خلال AeroBlade من مارتن أستون TM، وهو عبارة عن جهاز كبح ظاهري لضمان بقائها مستقرة في ظل جميع الظروف. أما في الداخل، فتمثّل قمرة القيادة مزيجاً مريحاً من التقاليد والتكنولوجيا؛ بينما يستقر أحدث نظام معلومات وترفيه في الداخل حيث الجلد الذي تمت خياطته يدوياً، والخشب والألياف الكربونية المشغولة يدوياً بدقة متناهية.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط