“لي موريس”: آيفون 6 إس يتفوق على الكاميرات الاحترافية

703

أجرى المصور المحترف “لي موريس” اختباراً خلص من خلاله إلى حقيقة مفادها أن مقاطع الفيديو المصورة بهاتف الـ”آيفون 6 إس” الجديد تفوق من حيث جودتها تلك الملتقطة بواسطة كاميرات نيكون الاحترافية، والتي قد تصل قيمتها إلى ما قدره 4000 دولار.

هذا وقد نشر المصور المحترف مقطع فيديو يظهر من خلاله مقارنة مقطع التقط بواسطة جهاز “آيفون 6 إس” بآخر التقط بكاميرا من نوع  “نيكون دي 750″، والتي تبلغ قيمتها، بالإضافة إلى عدسة ملحقة، نحو 4000 دولار.

maxresdefault

واستخدم المصور الكاميرا الاحترافية من نيكون مع عدسة بقياس 24-70 ملم بفتحة f/2.8 و ISO 100 وبظروف الإضاءة نفسها استخدم كاميرا جهاز “آيفون 6 إس”. وقال إن نتائج الآيفون كانت أفضل بكثير من تلك التي صورت بكاميرته الاحترافية على الرغم من ضبطها وفق أعلى مستوى من الدقة.

الجدير بالذكر أن المصور نفسه قام بمقارنة كاميرا “الآيفون 6 إس” مع كاميرا من نوع Sony AR7II ، والتي يبلغ سعرها 4500 دولار. وقد تفوقت الكاميرا آنذاك، من حيث جودة النتاتج، على الهاتف الذكي، ومع ذلك أبدى الآيفون حينها إمكانات مذهلة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط