لينغا.. جزيرة بريطانية معروضة للبيع بسعر زهيد! فما هو السبب يا ترى؟

4٬862

هبطت على سوق العقار في بريطانيا فرصة نادرة الحدوث تمثلت في عرض جزيرة لينغا الساحرة والمذهلة للبيع مقابل مبلغ مالي زهيد يبلغ 250 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 309 آلاف دولار أميركي فقط.

وبهذا المبلغ لا يمكن الحصول على منزل صغير في منطقة رخيصة داخل العاصمة البريطانية لندن. إذ وصل متوسط أسعار المنازل السكنية في لندن مطلع العام الحالي 2020 إلى 672 ألف جنيه استرليني، كمتوسط سعري، ما يعني أن المنزل المتواضع في لندن يبلغ ثمنه ضعف المبلغ المطلوب لجزيرة لينغا المذهلة، بما فيها بحيرتها الخاصة وشواطئها الساحرة.

لينغا تنتمي إلى مجموعة جزر شتلاند الساحرة

ووفقاً لما نشرته صحيفة الصن البريطانية فقد تم طرح جزيرة لينغا ( Linga) ) وهي واحدة من مجموعة جزر شتلاند على سوق العقارات في بريطانيا من أجل عرضها للبيع مقابل ربع مليون جنيه استرليني فقط. وتقع هذه الجزيرة في مقاطعة أسكتلندا شمالي بريطانيا، وتبلغ مساحتها 65 هيكتاراً (263 دونماً).

لكن ما هو سبب عرض الجزيرة للبيع بهذا السعر الزهيد؟

 ويأتي عرض هذه الجزيرة الساحرة للبيع في السوق بالتزامن مع إجراءات الحجر الصحي التي يخضع لها الكثير من الناس في بريطانيا والعالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”. إذ تشكل فرصة نادرة للراغبين بتوفير مكان آمن ومعزول عن العالم الخارجي وبعيد عن أي فرصة لانتشار وباء “كورونا” الذي بات يهدد البشرية بأكملها ويمثل رعباً للناس أينما كانوا.

مزايا جزيرة لينغا

بإمكان جزيرة لينغا لبعيدة أن تكون مكاناً مثالياً للمشترين الراغبين بالابتعاد عن حياة المدن المكتظة التي تسبب لهم التعب والأذى. وبحسب المعلومات المتوافرة عن الجزيرة المعروضة للبيع فإنها تتميز بوجود بحيرة تبلغ مساحتها هيكتارين فقط. وهي، أيضاً، جزيرة غير مأهولة لكنها مملوكة منذ عام 1934 لعائلة سنكلير.

لينغا.. جزيرة بريطانية معروضة للبيع بسعر زهيد بسبب كورونا

مكاناً مثالياً للعزل

تعد الجزيرة المعروضة للبيع الآن مكاناً مثالياً للعزل بالنسبة لمن سيشتريها. كما أنها تشكل فرصة لبناء مستوطنة صديقة للبيئة على قطعة صغيرة من الأرض.

ومن الممكن أن تتحول جزيرة لينغا الساحرة هذه الى جنة صغيرة. إذ كل ما يحتاجه الشخص يكمن في أن يمتلك قارباً خاصاً حتى يتمكن من التحرك من وإلى الجزيرة في أي وقت يريده.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط