مهاجم ريال مدريد الصربي لوكا يوفيتش يتعرض لإصابة غريبة أثناء الحجر الصحي

2٬515

أصابت حالة من الشلل التام معظم الأنشطة الرياضية في مختلف أنحاء العالم بعد تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19. إذ تسبب هذا الأخير في إيقاف مختلف المسابقات. وقد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي له إصابة مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش بالقدم اليمنى أثناء فترة الحجر الصحي قد تبعده عن الملاعب لمدة شهر ونصف على الأقل.

وأشار ريال مدريد في بيانه إلى أنه بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاعب لوكا يوفيتش من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد، فقد تم تشخيص إصابته بكسر في عظمة القدم اليمنى.

مهاجم ريال مدريد الصربي لوكا يوفيتش

تفاصيل الإصابة ومدتها

كشف النادي الملكي عن شعور اللاعب بألم بعد حضوره إلى مدينة “فالديبيباس” الرياضية للخضوع للفحوصات اللازمة مع باقي زملائه. إذ تعرض لوكا يوفيتش إلى الاصابة اثناء تواجده في منزله. وتشير أغلب التقارير إلى أن هذه الاصابة ناتجة عن سقوط من على علو معين، الأمر الذي أدى الى كسر في عظمة قدمه اليمنى والتي ستبعده عن الملاعب لمدة قد تصل إلى سبعة أسابيع على أقل تقدير.

خفض كميات الملح في الأطعمة يحد من التبول الليلي والاستيقاظ ليلاً

يوفيتش المثير للجدل

أثار لوكا يوفيتش الجدل يوم غادر الى صربيا لقضاء فترة التباعد الاجتماعي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، ولكنه خالف القوانين الصربية حين شوهد يتجول في الشارع في وقت الحظر التام، ليصبح في ورطة كبيرة من جميع الجهات.

وقالت آنا برنابيتش، رئيسة وزراء صربيا في هجوم عنيف على مهاجم ريال مدريد الصربي:”نمتلك بعض النماذج السيئة من اللاعبين في صربيا، يتلقون رواتب عالية ومع ذلك يتجاهلون نصائح الحجر والعزل الصحي“.

كما تعاملت الشرطة الصربية مع يوفيتش بمنتهى الحزم وقد يتعرض لعقوبة قاسية قد تصل إلى السجن لمدة 12 عامًا.

الصربي لوكا يوفيتش

ولم يشارك يوفيتش البالغ من العمر 22 سنة والذي كلّف النادي الملكي 54 مليون جنيه استرليني الصيف الماضي كثيراً مع ريال مدريد هذا الموسم.إذ لعب 24 مباراة في جميع البطولات معظمها كبديل وسجل هدفين وصنع مثلهما فقط.

استئناف صراع الليجا الاسبانية

شهدت الأيام القليلة الماضية عودة فريق ريال مدريد للتدريبات الجماعية بعد انقطاع دام شهرين كاملين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” استعداداً لاستئناف مشوار الصراع على لقب الليجا الإسبانية مع الغريم التقليدي نادي برشلونة والذي حددته اللجنة المنظمة بتاريخ 6 يونيو القادم من دون جمهور، وذلك بعد أن جاءت جميع فحوصات فيروس كورونا التي خضع لها اللاعبون سلبية.

مهاجم ريال مدريد الصربي لوكا يوفيتش

ويتخلف ريال مدريد بفارق نقطتين فقط عن المتصدر برشلونة مع تبقي 11 مرحلة (مباراة) فقط لكل فريق لتحديد الفريق الفائز بلقب الليجا الإسبانية لهذا الموسم.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط